اسرار حياتك العاطفية وعلاقتك الزوجية يكشفها لك هذا الخط في يديك!

اسرار حياتك العاطفية وعلاقتك الزوجية يكشفها لك هذا الخط في يديك

من منا لا يتمنى أن يعلم ما يخبئه له المستقبل، ويلجأ في بعض الأوقات الى قراءة الكف لمعرف أسرار مستقبله؟ لكن لست بحاجة بعد الآن لمن يقرأ لك كفك، لأنك أنت ستعلمين عن حياتك العاطفية وعلاقتك الزوجية من خلال النظر الى خط واحد في يديك.

تحت أصابعنا مباشرةً من جهة الكف من الداخل يوجد خط، يكون إما قصيراً او ممتداً على طول اليد. قومي بوضع يديك بالقرب من بعضها البعض بشكلً متساوٍ،

إذا لا حظت أن...

الخطان يلتقيان على نفس المستوى

اسرار حياتك العاطفية وعلاقتك الزوجية يكشفها لك هذا الخط في يديك

أنت امرأة حساسة جداً ورقيقة القلب، ولا تسامحين الشريك في حال الخيانة لانك رقيقة جداً ولا تتحملين هذه الصدمات، ولا تتقبلين وقوع الزوج بحب امرأة أخرى، إضافةً الى ذلك، لا تتقبلين التغيرات الفجائية في حياتك العاطفية فهي تشعرك بالإرتباك. أما في علاقتك الزوجية ليس لديك أي مشكلة في تقبل الشريك كما هو ولا تطلبين منه أبداً التغير من أجل أي سبب كان فأنت متفهمة لإختلافات البشر في الحياة.

خط اليد اليمني أعلى من اليد اليسرى

اسرار حياتك العاطفية وعلاقتك الزوجية يكشفها لك هذا الخط في يديك

أنت امراة حرة ولا تتقبلين دائماً ضوابط المجتمع وتقاليده، لهذا انت تقومين بما ترينه مناسباً حسب معتقداتك الشخصية، إن كان في حياتك العاطفية أو في علاقتك الزوجية، فأنت تحترمين زوجك كثيراً لكنك لا تتقيدين بما تفرضه التقاليد في هذا النطاق، أنت فقط تقومين بما يبقيكما معا سعيدين وهذا ما يهمك.

خط اليد اليسرى أعلى من اليمنى

اسرار حياتك العاطفية وعلاقتك الزوجية يكشفها لك هذا الخط في يديك

أنت شخص حماسي تميلين في بعض المواقف في حياتك العاطفية الى العصبية، لهذا أنت لا ترحبين بالعلاقات الجامدة والروتينية، بل تفضلين أن تكون علاقتة بشريكك في تجدد دائم وكأن كل يوم هو أول يوم في علاقتكما.

في الختام، إذا استمتعت بهذا التحليل وأعجبتك النتيجة لا تترددي أبداً بماشركتها مع زوجك ولا تنسي أن تشاركيها مع الأصدقاء لتتثنى لهم الفرصة بتجربة هذا الإختبار!

إقرأي أيضاً: إختبار شخصية: من الثنائي الأسعد بنظرك في الصورة؟



إختبار الشخصية

إختبري نفسك: أي فرد من العائلة البريطانية الملكية أنتِ؟