استغلّت حملها لتجمع 4 آلاف إعادة تغريدة وهكذا ابتزت المتابعين!

استغلّت حملها لتجمع 4000 إعادة تغريدة وهكذا ابتزت المتابعين!

لا يمكن وصف الشعور الذي ينتاب المرأة عندما تعلم أنها حامل والذي يكون مزيجًا من فرحة عارمة لا يمكن وصفها وخوف من المسؤولية التي ستلقى على كلا الوالدين.

لكن يبدو أنّ هذه المرأة التي تُعرف بإسم سايبانتيغ على موقع تويتر ينتابها شعور من نوع آخر قد يكون رغبة في لفت نظر من حولها او حتى محاولة منها لأن تكون حديث العالم وقد يكون أيضًا فرصة ذهبية لإبتزاز متابعيها على الموقع نفسه.

وفي التفاصيل، قامت المدعوة سايبانتيغ باستغلال حملها لكي تقوم بابتزاز متابعيها على موقع تويتر مهددة اياهم أنها ان لم تجمع 4 آلاف إعادة تغريدة سوف تقوم بـ إجهاض طفلها وكأن الجنين في أحشائها لعبة تلهو بها كما تشاء على مواقع التواصل الإجتماعي وحياته أيضًا رهنًا لردات فعل رواد هذه المواقع، وكأن الإجهاض كذلك أمر سهل وعابر!

التغريدة التي أعلنت فيها هذه المرأة حملها في الشهر الرابع حصدت حوالى 10 آلاف إعادة تغريدة وسط انتقادات كثيرة انهالت عليها مهينة تصرفها غير الأخلاقي هذا. كما وأن كثيرين وصفوها بأنها لا تستحق بأن تكون أمًا في الوقت الذي ناشدها البعض لوقف هذه المهزلة ومعرفة قيمة الجنين الذي تحمله في بطنها لتهتم به وتكون أمًا صالحة له!

ما رأيك بتصرف هذه المرأة وهل تصلح فعلًا لأن تكون أمًا؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: لم تعرف أنها حامل إلا حين بدء آلام المخاض والولادة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج