5 استعمالات غريبة للفاف البلاستيك المرن لتغليف الطعام!

أغرب استخدامات لفاف البلاستيك المرن!

لفاف البلاستيك لتغليف الطعام هو إختراع ثوري يسهّل حياة كل امرأة في المطبخ ويقيها عن نقل الطعام من الأطباق لتوضيبها بمجرّد تغليف هذا الأخير بواسطته.

لكن لفاف البلاستيك المرن هذا لا يؤدي عمله فحسب سيدتي بل يمكنك الإستعانة به لأغراض أخرى. وفي هذا الصدد، تعرّفي معنا على الإستخدامات الغريبة الأخرى لهذا اللفاف في هذا المقال من عائلتي.

للحفاظ على الموز طازجًا

لإبقاء الموز طازجًا والحفاظ على لونه قومي بتغليفه بلفاف البلاستيك المرن. يمكنك أيضًا تغليف العنق فقط وسيحافظ الموز على لونه ومذاقه لفترة أطول.

للحفاظ على الموز طازجًا

لتنظيف الوجه

ولتنظيف وجهك بطريقة فعّالة ما عليك سوى لصق لفاف البلاستيك المرن عليه بعد أن تكوني قد وضعت الكريم أو الغسول المنظّف. قومي بتركه لبعض الوقت ثم أزيليه وستحصلين على نتيجة غير مسبوقة! جرّبي هذه الطريقة ثم أخبرينا رأيك.

للعناية بالبشرة

لتوضيب الأغراض

اما إذا كنت تتحضّرين للإنتقال من منزل الى آخر، فلا داعي لإزالة الأغراض والأواني من أماكنها، قومي بتغليفها بلفاف بلاستيك مرن بإحكام وستتمكّنين من نقلها بسهولة ومن دون عناء.

لتوضيب الأغراض

مصدر الصورة: brightside

لثلاجة نظيفة

تجد الكثيرات صعوبة في تنظيف الثلاجة وبخاصة إذا اتّسخت ببقع صعبة، يمكنك وبسهولة تغليف طبقات الثلاجة بهذا اللفاف وإزالته كلّما اتّسخ وتلافي تعقيدات التنظيف.

لثلاجة نظيفة

مصدر الصورة: amandathevirtuouswife

للحفاظ على الزهور

وأخيرًا، للحفاظ على زهورك لمدة أطول، قومي بلصق ورقة مبلّلة على أعناقها ثم غلّفي هذه الأخيرة بواسطة لفاف البلاستيك كما ترين في الصورة.

للحفاظ على الزهور

مصدر الصورة: majalahasri

إقرأي أيضًا: 6 استعمالات مذهلة لأكياس البلاستيك!