في خطوة فريدة وغريية جدًا استراليا توفر لوحات سيارات ستعجب كل النساء!

استراليا توفر لوحات سيارات تعجب النساء

في سابقة من نوعها، أصدرت السلطات في إحدى الولايات الأسترالية قرارًا يقضي بتوفير لوحات سيارات ولكن الرموز من نوع آخر، لا تحتوي على أحرف او أرقام بل على وجوه تعبيرية او Emojis.

وكما بتنا جميعنا نعلم عن الرموز التعبيرية التي غزت العالم الإلكتروني وهي عبارة عن صور صغيرة وتستخدم للدلالة او التعبير عن مشاعر وانفعالات او عن رمز لشيء معين او عاطفة او فكرة.

وفي التفاصيل، سيُتاح لسكان ولاية كوينزلاند الأسترالية قيادة سيارة تحمل لوحة تعبيرية عوضًا عن اللوحات الرقمية وغيرها وذلك اعتبارًا من الأول من شهر آذار المقبل.

استراليا توفر لوحات سيارات تعجب النساء

وقد ذكرت الإدارة المعنية في ولاية كوينزلاند الأسترالية أنّه من المقرر في البداية أن يتم تقديم 5 اشكال من الرموز التعبيرية فقط وهي الوجه ذو العينين على شكل قلب، الوجه المبتسم، الوجه ذو النظارات والوجه الضاحك بشدة بالإضافة الى الوجه الذي يغمز بعينه.

وأخيرًا، وعلى الرغم من أنها ستوضع على لوحات السيارات سيكون الغرض من الوجوه التعبيرية الزينة ليس الا ولا علاقة لها باجراءات تسجيل السيارات الإعتيادية! هذا ومن المفترض أن يبلغ ثمن اللوحة الواحدة حوالى 340 دولارًا أميركيًا!

ما رأيك بهذه اللوحات وهل ستطالبين بها أيضًا في البلد الذي تعيشين فيه؟ أظنّ أنها فكرة مميزة جدًا للنساء وبخاصة اللواتي يتقلّب مزاجهن باستمرار! فتخيلي مثلًا ان تكون لوحة سيارتك عبارة عن وجه غاضب ووجه ضاحك ووجه مستاء!

إقرأي أيضًا: افضل انواع السيارات للنساء السعوديات



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج