هذه هي اسباب نزول افرازات خضراء من المهبل بدون رائحة

اسباب نزول افرازات خضراء من المهبل بدون رائحه

هل لاحظت أخيرًا نزول افرازات خضراء من المهبل بدون رائحه؟ ما هي أبرز أسباب حدوث ذلك؟ هل تشير إلى معاناتك من مشكلة صحية أم لا؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

تعتبر عادةً الإفرازات الشفافة طبيعية ولا تشير إلى معاناتك من أي مشكلة صحية! لكن هل سمعت يومًا عن الإفرازات الخضراء؟ إلى ماذا يشير هذا اللون؟

تشير العديد من الدراسات إلى أنه لطالما لا رائحة صادرة من الإفرازات، ليس عليك الشعور بالقلق. يمكن لهذا اللون أن يكون ناتجًا عن تناولك بعض الأطعمة الخضراء مثل السبانخ أو البروكولي وغيرها من الأطعمة الكثيرة. تختفي هذه الإفرازات بعد مرور يومين كحدٍ أقصى.

لذلك، هل تناولت أيّ من هذه الأطعمة أخيرًا؟ إذًا هذا هو سبب الإفرازات الخضراء لديك!

لكن في بعض الأحيان، قد يشير هذا العارض إلى معاناتك من بعض المشاكل الصحية مثل مرض السيلان أو الكلاميديا. في كلا الحالتين، تلاحظين ظهور بعض الأعراض الأخرى مثل الحرقة والحكة وغيرها.

في سياقٍ آخر، لا تعتبر الإفرازات الخضراء الفاتحة اللون طبيعية. غالبًا ما تفوح رائحة كريهة جدًّا من هذه الإفرازات وتعانين من الحكة المستمرة في منطقة المهبل ومن ارتفاع درجة حرارة جسمك. كما يحتمل أن تشعري بألم حاد في الحوض. لذلك، يمكن للإفرازات الخضراء الفاتحة اللون أن تكون ناتجة عن معاناتك من عدوى مهبلية.

أخيرًا، في حال لم تكوني متأكدة حيال أي أمر معين، لا تترددي حيال استشارة الطبيب الذي يمكنه أن يجيبك على أي سؤال يخطر في بالك.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟