ما اسباب ظهور حبة في المهبل غير مؤلمة وعلاجها؟

ما اسباب ظهور حبة في المهبل غير مؤلمة وعلاجها؟

المواضيع

  1. اسباب ظهور حبة في المهبل غير مؤلمة!

  2. سبل الوقاية من ظهور حبة في المهبل!

تتساءلين ما هي اسباب ظهور حبة في المهبل غير مؤلمة وكيف يمكن الوقاية منها وعلاجها بطرق بسيطة ومن دون الحاجة الى اللجوء لاي جراحة؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه كل المعلومات عن اسباب ظهور حبوب المنطقة الحساسه وسبل الوقاية منها.

كثيرة هي المشاكل الصحية التي تعاني منها المرأة ومنها نذكر مثلا ضيق المهبل في بداية الزواج وظهور حبة في المهبل غير مؤلمة، فما السبب وراء ذلك وهل من طريقة للوقاية منها؟

اسباب ظهور حبة في المهبل غير مؤلمة!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر عن أسباب ظهور حبة في المهبل مؤلمة، نعرفك في ما يلي على اسباب ظهور حبة في المهبل غير مؤلمة:

  1. عدم الاهتمام بنظافة المهبل والمنطقة الحساسة ما يعرضها للجراثيم والبكتيريا وبالتالي ظهور الحبوب والالتهابات ترافقها الحكة.

  2. ازالة الشعر من المنطقة الحساسة قد يؤدي احيانا الى ظهور حبة في المهبل غير مؤلمة، اما نتيجة تهيج البشرة على ادوات الحلاقة او بسبب ظهور بصيلات شعر جديدة.

  3. التعرق الشديد وارتداء ملابس داخلية غير قطنية هي من الاسباب التي تساهم في ظهور حبة في المهبل غير مؤلمة.

  4. الافرازات المهبلية التي تحدث لاسباب مختلفة، هي ايضا وراء ظهور حبة في المهبل غير مؤلمة

  5. ممارسة العلاقة الحميمة ودخول السائل المنوي الى المهبل يؤدي احيانا الى ظهور الحبوب

  6. الاصابة بالهربس التناسلي وهو من الامراض التي تنتقل عبر العلاقة الحميمة يؤدي الى ظهور الحبوب والتقرحات في المنطقة الحساسة.

سبل الوقاية من ظهور حبة في المهبل!

تجدر الاشارة الى انه يمكن الوقاية من ظهور حبة غير مؤلمة في المهبل وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • الحرص على النظافة الشخصية لا سيما في المنطقة الحساسة باستخدام الغسول الطبي او الصابون الخالي من المواد الكيمائية، لا سيما بعد ممارسة العلاقة الحميمة.
  • الحرص على ترطيب المنطقة الحساسة منعا للجفاف والالتهابات، ما يساعد في التالي على الحد من ظهور الحبة في المهبل والحكة.
  • الحرص على تجفيف المهبل جيدا بعد الاستحمام منعا لتعرضها للتعرق ولعدوى الخميرة التي تسبب بدورها الافرازات المهبلية وظهور حبة غير مؤلمة في المهبل.
  • الامتناع عن ممارسة العلاقة الحميمة في حال وجود مشكلة صحية او المعاناة من الالتهابات او اي مرض يمكن ان ينتقل بالاتصال الجنسي.
  • الحرص على ارتداء الملابس الداخلية القطنية والملابس الواسعة التي تمنع التعرق وبالتالي تقي من ظهور حبة في المهبل غير مؤلمة.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك اعلاه عن ابرز اسباب ظهور حبة في المهبل غير مؤلمة وسبل الوقاية منها، ندعوك الى الاطلاع على خلطات لتضييق المهبل بعد الولادة.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!