ما لا تعرفينه عن اسباب الضحك اثناء النوم!

اسباب الضحك اثناء النوم

هل الضحك أثناء النوم أمر الطبيعي؟ غالبًا ما نسمع عن وجود بعض النساء اللواتي يتكلمن أثناء النوم. لكن هل سمعت يومًا عن الشخص الذي يضحك؟ لماذا يحدث ذلك؟ هل يعني ذلك أنك تحلمين بحلم جميل؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

تشير العديد من الدراسات إلى أن الضحك أثناء النوم يمكن أن يعتبر كرد على الحلم الذي تحلمين به وليس على أمر يحصل في البيئة المحيطة بك. لذلك، في حال لاحظ زوجك أنك تضحكين خلال الليل أعلميه أنك لا تضحكين على أمر يقوم به بل على حلم حلمت به!

هذا ويصرح البعض إلى أن الضحك أثناء النوم يشير إلى شعورك بالبهجة ويعني أن خبر سعيد سوف يكون في انتظارك!

لكن على الرغم من وجود هذه الدراسات والتصاريح إلا أن بعض النساء أشرن إلى أن الضحك أثناء النوم لا يعني دومًا أن الحلم مضحك. في بعض الأحيان، قد يكون الضحك خلال النوم دليلًا على تهدئة النفس من بعد المشاكل التي حصلت معك خلال النهار، تماما كعادة قضم الأظافر التي يمارسها البعض عند شعورهم بالغضب.

قد لا تلاحظين أنك تضحكين خلال النوم إذ لا يشعر الإنسان بالأمور التي يقوم بها ليلًا. فهل شعرت يومًا بمختلف الوضعيات التي تتخذينها خلال النوم؟ كلا. لذلك، لا تستغربي في حال أخبرك زوجك صباحًا عن الأمور التي قمت بها ليلًا. في حال لم تصدقيه بسبب عدم تذكرك شيئًا، ما يمكنه القيام به هو تسجيل صوتك على الجهاز الخليوي لكي يثبت لك هذا الأمر!

إقرئي أيضًا: أسباب خفقان القلب عند النوم!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!