آريال بلاتينوم يضع معايير جديدة لنظافة عالية الدقة!

اريال بلاتينوم يضع معايير جديدة لنظافة عالية الدقة

لقد بتنا نعيش اليوم في عالم عالي الدقة، عالم من النقاء والوضوح والصور المدهشة التي تواصل رفع المعايير والتوقعات. ولا يقتصر ذلك على أجهزة التلفزيون والكاميرات والتكنولوجيا، فالدقة العالية أصبحت الآن مطلباً أساسياً في كافة جوانب حياتنا، بما فيها ملابسنا. ويستجيب عالم الأناقة والموضة لتلك التوجهات عبر استخدام الأقمشة والأساليب المتطورة من خلال وضوح الألوان والنقشات المختلفة.

ولنواكب التغيرات السريعة في عالمنا، لا بد لنا من الاهتمام بملابسنا بحيث تبدو تماماً كما نحب. تقدم منتجات آريال "بلاتينوم" المبتكرة معايير جديدة للنظافة عالية الدقة، لتبرز تفاصيل الملابس التي نحبها. ومن جانبها، تنصح الممثلة نيلي كريم، سفيرة آريال، باستخدام مجموعة آريال بلاتينوم الجديدة، موضحة أنها تعتمد باستمرار على أعلى مستويات الرعاية التي توفرها آريال لملابسها المفضلة.

قد لا نرى ذلك بأعيننا ولكن الغسيل اليومي وارتداء الملابس بشكل متكرر يمكن أن يخلق حاجزاً أو "فلتر" يؤثر على نقاء ألوان ملابسنا. ففي كل يوم، تستقطب الملابس الأوساخ الصعبة ومسببات الحساسية والروائح الكريهة مثل الدهون والأوساخ والعرق وخلايا الجلد الميتة والغبار، والتي تحجب جمال الملابس وتفسده. وفي حال عدم إزالة هذا الفلتر فإنه يتراكم مع الوقت ليشكل طبقة صفراء أو رمادية اللون، تخفي اللمسات الجمالية في الملابس وتؤثر على رائحتها وملمسها، حيث يصعب إزالة هذا الحاجز من الأوساخ الصعبة باستخدام المنظفات التقليدية وحدها، مما يسبب فقدان الملابس لنضارتها ووضوح ألوانها وتفاصيلها.

تقدم مجموعة آريال بلاتينوم الجديد أفضل نظافة من آريال على الإطلاق، وهي مصممة خصيصة لتكشف مزايا ملابسنا وتفاصيلها الجميلة وتحافظ عليها عالية الدقة.

وتركيبة آريال بلاتينوم الفريدة مكونة من المنظفات السطحية ومعززات التنظيف والإنزيمات، التي لا يقتصر عملها على إزالة البقع الظاهرة بل تؤثر أيضا على الألياف لتزيل الفلتر الخفيّ الذي لا تزيله المنظفات التقليدية. وبذلك تحقق نظافة عميقة، عالية الدقة لتحافظ على جمال تفاصيل الملابس.

وأخيرً، تقدم مجموعة آريال بلاتينوم 3 منظفات جديدة مبتكرة للاختيار من بينها، لتتمكني من انتقاء العناية التي تناسبك:

نظافة عالية الدقة مع آريال بلاتينوم، لتستمعوا بأيام #بدون_فلتر.

  • نظافة وإشراق: يزيل البهتان عن الملابس البيضاء والملونة ليعيد الإشراق للملابس.
  • نظافة وانتعاش: يمنح الملابس انتعاشاً يدوم 24 ساعة أثناء ارتدائها.
  • نظافة و نقاء: يزيل حتى 99% من مسببات الحساسية.

إقرأي أيضًا: حيل منزلية لإزالة بقع المبيض عن الملابس الملونة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟