إختبار دقيق وممتع للشخصية يستند على صورة واحدة لا أكثر!

إختبار للشخصية يستند على صورة واحدة فقط

إن كنتِ تبحثين عن إختبار للشخصية ممتع يعطيكِ إجابات دقيقة، نطمئنكِ أنّكِ لن تضطرّي لإضاعة الكثير من وقتكِ في الإجابة على أسئلة طويلة تتطلب منكِ التفكير ملياً... إذ جئناكِ بتحليل سريع للغاية يعطيكِ نتائج محدّدة، وذلك إستناداً على صورة واحدة لا أكثر!

كلّ ما عليكِ فعله هو النظر إلى الصورة أدناه، دون أي تمعّن، وإستنتاج الشكل الذي رأيته أوّلاً فيها، وذلك بشكل عفوي وتلقائي.

إختبار للشخصية يستند على صورة واحدة فقط

هل في الصورة:

  1. إنفجار

  2. يدان

  3. شجرة

فما الشكل الذي رأيته أوّلاً؟ قارني الإجابة التي حصلتِ عليها بالتحليلات التالية!

التحليل:

  • إن رأيتِ إنفجار: أنتِ تتمتعين بمخيلة خصبة، وتستفيدين من هذه الميزة في حياتكِ الشخصية. بطبيعة الحال، تتفوقين على الآخرين بإبداعكِ وقدرتكِ على إبتكار الأمور بشكل فريد. كذلك، أنتِ على الأرجح تدفنين في داخلكِ موهبة خفية لم تكتشفيها بعد. حاولي مثلاً تذكّر نشاط كنتِ تستمتعين به في طفولتك، فهذه الذكريات قد تكون مفتاحاً لإيجاد موهبتكِ!
  • إن رأيتِ يدين: أنتِ تتمتعين بمخيّلة ناشطة، ولكنكِ في المقابل ترتكزين بشكل أكبر على المنطق والمعطيات الموجودة أمامكِ. تفضلين الإستناد في حكمك على ما تراه عينيكِ أولاً، وليس على ما يشعر به قلبكِ. ذهنكِ صافٍ وقدرة تحليلكِ للأمور منطقية للغاية، ما يدفع الآخرين للجوء إليكِ بهدف أخذ النصائح. أنتِ في معظم الأحيان هادئة، ونادراً ما تستلمين للهلع أو القلق.
  • إن رأيتِ شجرة: أنتِ شخصية مراقبة بإمتياز، إذ أنّ التفاصيل الأصغر والأدقّ لا تفوتكِ بأي شكل من الأشكال. لا يمكن لأحد إخفاء أي معلومة عنكِ، إذ دائمأً ما تستشعرين مثل هذه الأمور، وتستطيعين رصد الكاذب من اللحظة الأولى. في المقابل، تتأثرين بشكل كبير بمزاج الأشخاص المحيطين بكِ، وتشعرين بألمهم أو حزنهم مهما حاولوا جاهدين لإخفاء ذلك. أنتِ دقيقة في مواعيدكِ، ولا تتقبلين المراوغة أو التقصير مهما كانت الحجج أو الدوافع.

هل إنطبقت التحليلات المطابقة لإجابتكِ على شخصيتكِ وشعرتِ بأنّها تشبهكِ؟ شاركينا إنطباعكِ عن هذا التحليل ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: ما الشكل الناقص في هذه الصورة؟ إجابتك كفيلة بتحليل شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!