جوانا.القاعي جوانا.القاعي 13-03-2018

بحسب علم النفس، فإن خيارات الفرد التي تتكرر بشكل دائم والأمور التي يحبذها ويختارها دون غيرها تكشف الكثير عن شخصيته وعن طباعه الخفية وأمورًا تحاول ذاكرته هي التحفظ عنها وبعض الأمور التي يحاول العقل الباطني دفنها في الذاكرة.

ias

الأشكال والألوان بدورها تكشف الكثير من خفايا الشخصية وقد ألقينا الضوء على هذا الأمر في وقت سابق بعد أن أخبرناك ما الذي يكشفه اللون الذي يلفتك عن شخصيتك، سنخضع معًا اليوم لاختبار جديد!

هذا ما يكشفه اختيارك للشمس في الصورة عن شخصيتك!
هذا ما يكشفه اختيارك للشمس في الصورة عن شخصيتك!

إختاري رقمًا من 1 الى 6 واكتشفي ماذا يقول عنك!

  • الشمس رقم 1: اختيارك للشمس رقم 1 يعني يعني أنك إنسانة متفائلة بامتياز وتعملين دائمًا على تطوير نفسك على كلفة الأصعدة. يصعب جدًا التأثير فيك سلبيًا وإحباط وقدميك دائمًا ثابتين، لا تهتزين لأي سبب.
  • الشمس رقم 2: اما إذا اخترت الرقم 2 فهذا يعني أنك لا تتساهلين أبدًا من ناحية مساحتك الشخصية والإحترام الذي تطلبينه من الآخرين تمامًا كما تبادرينهم إياه. إنت كذلك إنسانة متحفظة للغاية.
  • الشمس رقم 3: أنت إنسانة ذكية، فضولية وشجاعة في الوقت عينه. منفتحة على الآخرين كذلك وتتحلين بروح قيادية ويعتمد الجميع عليك.
  • الشمس رقم 4: تتمتعين بطاقة إستثنائية ولا تكلّين حتى تحقيق مرادك مهما كلفتك. لا تعرفين معنى الإستسلام وتحبين أن تستفيدي من كل لحظة في حياتك.
  • الشمس رقم 5: تتمتعين بإرادة جامحة لمساعدة الآخرين وتتطوعين دائمًا لمحاول إيجاد حلول للمشكلات التي لا تعنيك. الأشخاص الضعفاء والحزانى هم نقطة ضعفك.
  • الشمس رقم 6: أنت إنسانة مرحة، تحبين الضحك والإستمتاع بوقتك. يعتبرك الآخرون جديرة بالثقة وقائدة يمكن الإعتماد عليها في أي وقت.

إقرأي أيضًا: إختبار للشخصية: اختاري الريشة التي تعجبك وسنكشف الكثير عنك!

الصحة الصحة الشخصية الصحة النفسية

مقالات ذات صلة

تابعينا على