سنخبرك بمشاعرك الحالية من خلال المربع الذي تختارينه في الصورة!

اختبار اللون الازرق في الصورة ودلالاته

هل تستمتعين بإجراء إختبارات الشخصية السريعة؟ نحمل لكِ خبراً سارًّا إذ بإمكاننا أن نكشف جزءاً من شخصيتكِ من خلال صورة واحدة فقط!

كلّ ما عليك القيام به هو أن تنظري الى الصورة لا تحدّقي بتفاصيلها بل إختاري المربع الذي تعتقدين أنه الأقرب الى نظرك او أنه اللون الأفضل من غيره بالنسبة اليك، ثم أكملي قراءة المقال!

المربع رقم 1

اذا شعرت بأنّ المربع رقم واحد أقرب الى شخصيتك من المربعات الأخرى فهذا يعني أنّك بشكل عام إمرأة غامضة ولا تحبين الإفصاح عن مشاعرك او مشاركة الآخرين بأسرارك.

في الوقت الراهن تشعرين أنك بحاجة الى الثورة وتحقيق تغيير كبير في حياتك، تقلقين من عدم الإستقرار وتبحثين عن السلام لكن ليس على حساب مبادئك!

المربع رقم 2

اما اذا اخترت المربع رقم 2 فهذا يعني أنك إنسانة صادقة الى اقصى الدرجات، تقولين الحقيقة مهما كلّفك الأمر وهذه أجمل الصفات في شخصيتك.

ترغبين في الوقت الحالي بالإنطلاق نحو مغامرة شيقة وتطيح بالروتين في حياتك ولو أنك لست إنسانة مغامرة بل هادئة في الكثير من الأحيان!

المربع رقم 3

وأخيرًا، ان اخترت المربع رقم 3 إذًا أنت إنسانة جديرة بالثقة ويعتمد عليها كل من حولها كما وأنك تتميزين بنضجك وحكمتك. تدرسين خطواتك جيدًا. تشعرين في هذه الفترة برغبة في الإبتعاد قليلًا والإنعزال عن المشكلات التي أثقلت كاهلك في الآونة الأخيرة.

ما رأيك بهذا الإختبار؟ وهل هذه فعلًا مشاعرك الحالية؟ شاركينا خبرتك في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: إختبار: تحليل دقيق لشخصيتك من خلال صورة واحدة لا أكثر!