إختبار: ما الذي رأيته أولاً في هذه الصورة؟

إختبار للشخصية من خلال العنصر الذي يتم رؤيته في الصورة

هل تعلمين أنّ خياراتكِ التلقائية تعكس الكثير عن طريقة تفكيركِ ومواصفات شخصيتكِ؟ فبعد أن أطلعناكِ على إختبار دقيق للشخصية يكشف الكثير عنكِ من خلال الحيوان الذي ترينه للوهلة الأولى، جئناكِ بتحليل مماثل يمنحكِ نتيجة دقيقة أيضاً، ولا يتخذ من وقتكِ أكثر من دقيقة واحدة!

أنظري إلى الصورة التالية، فما العنصر الذي لفتكِ أولاً؟

إختبار للشخصية من خلال العنصر الذي يتم رؤيته في الصورة

davidwolfe

الآن، قارني النتيجة التي حصلتِ عليها مع التحليلات التالية:

  • إن رأيت الحذاء أولاً: أنتِ شخصيّة عفوية وسريعة الإنفعال، إذ تجدين صعوبة في السيطرة على مشاعركِ، وبالأخص السلبية منها. تكرهين الكذب، فتتفوهين بالحقيقة كما هي حتّى ولو كانت جارحة. لا تصدّقين الأمور إلّا إن رأيتها بأم عينيكِ، أو لمستها بيديكِ.
  • إن رأيت انعكاس الساقين أولاً: أنتِ شخصية مبدعة وتعيشين في عالمكِ الخاص. مخيلتكِ واسعة، ودائماً ما ترين الناحية الفنية من الأمور. لا تجدين صعوبة في التوصل إلى الحلول المناسبة لكلّ مشكلة، والتي إجمالاً ما تكون مبتكرة وخارجة عن المألوف.
  • إن رأيتِ الحذاء والإنعكاس في الوقت نفسه: أنتِ شخصية متوازنة، إذ تحسنين التوفيق ما بين عقلكِ وقلبكِ. أكثر ما يميّزكِ هو ذكاؤك الذي يفوق المعدّل، وسرعة بديهتكِ التي لا تتأثر تحت الضغوط وفي المواقف الصعبة. تشكلين مثالاً أعلى وقدوة لكلّ من حولكِ، فيلجأون إليكِ دائماً لأخذ النصائح.

فهل انطبقت المواصفات التي حصلتِ عليها على شخصيتك؟ شاركينا رأيكِ كما نتيجتكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: ما ترينه أولاً في هذه الصورة كفيل بتحليل شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!