إختبار: ماذا تكشف الخطوط على معصمك عن شخصيتك؟

اختبار الشخصية من خلال الخطوط على المعصم

ماذا لو قلنا لكِ أنّ خطوط معصمكِ قد تكشف الكثير عن شخصيتكِ؟ كلّ ما عليكِ فعله هو النظر إلى معصم يدكِ اليمني، ومن ثمّ مقارنتها بالصورة أدناه... فأي شكل أقرب إلى ما ترينه؟

اختبار الشخصية من خلال الخطوط على المعصم

VonVon

إختاري الرقم الأقرب إلى شكل معصمكِ، وقارنيه بالتحليلات أدناه:

  • الشكل رقم 1: أنتِ شخصية مستقلّة وتعملين بجهد ودون توقف لتحقيق ما تسعين إليه. دائماً ما تفكّرين بالآخرين، فتقدمين على مساعدتهم كلّما أتاحت لكِ الفرصة. في المقابل، قد تقسين على نفسكِ بشكل كبير، فلا تتقبلين الفشل، كما أنكِ تقلقين بشكل مفرط حيال الأمور، وتبالغين في تحليل أدق التفاصيل لكلّ ما يجري في حياتكِ.
  • الشكل رقم 2: أنتِ شخصية متوازنة، إذ تتحملين المسؤولية وتقومين بكلّ ما يُطلب منكِ على أكمل وجه، كما أنكِ في المقابل مرحة وتعرفين كيفية الإستمتاع بوقتكِ. كريمة إلى أبعد الحدود، ولكنّ ذلك يعرضكِ للمشاكل والمضايقات أحياناً، لأنّكِ تعطين بدون مقابل حتّى ولو كان الشخص الآخر لا يستحقّ ذلك ويقوم بإستغلالكِ.
  • الشكل رقم 3: أنتِ شخصية خلّاقة، شغوفة وعاطفيّة، ولكنكِ في المقابل شجاعة وتتمتعين بعزيمة كبرى للإستمرار والنضال من أجل ما تريدين تحقيقه. مشكلتكِ الوحيدة هي أنكِ حساسة لدرجة مفرطة، فمن السهل جداً أن يجرحكِ الآخرون بتصرف بسيط، ولو عن غير قصد.
  • الشكل رقم 4: أنتِ شخصية مخلصة إلى أبعد الحدود، ودائماً ما تسعين لفعل الصواب حتّى ولو كان الأمر على حساب راحتكِ أو سعادتكِ. رفقتكِ ممتعة ومشوقة، فدائماً ما تملكين قصصاً مذهلة لمشاركة الآخرين بها. مشكلتكِ الوحيدة هي أنكِ تحاولين أحياناً التغيير في نفسكِ من أجل الآخرين، بدلاً من التصرف على سجيتكِ.

فهل إنطبقت هذه المواصفات على شخصيتكِ وشعرتِ بأنّها تشبهكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: ماذا تكشف راحة يدكِ عن شخصيتكِ!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!