اختاري اجمل ملابس الاطفال الرضع الذكور

اجمل ملابس الاطفال الرضع الذكور

عندما تنجب الأم الاولاد، تبدأ بالبحث عن اجمل ملابس الاطفال الرضع الذكور كالبدلات والملابس الرياضية العصرية لتلبسها لأولادها. لهذا السبب سنساعدك في ما يلي على تنسيق ملابس اولاد بطريقة مميزة وجميلة.

ملابس اولاد من ايتش اند ام:

اجمل ملابس الاطفال الرضع الذكور

تريد جميع الامهات ان يبدوا اولادهن الذكور بأفضل حلة وخاصة في الصور ولكن من دون دفع الكثير من المال على ملابس ستغدو صغيرة بعد اشهر قليلة. لذلك ما رأيك بملابس الاطفال الرضع الذكور من المجموعة الجديدة لايتش اند ام التي تأي مناسبة لموسم الشتاء هذا. نسقي الكنزة الصوفية مع القبعة المماثلة لها ليبدو طفلك مميزا دائما بملابس اطفال ولادي على الموضة.

ملابس اولاد للمناسبات:

اجمل ملابس الاطفال الرضع الذكور

هل لديك عرس او دعوة على العشاء؟ ألبسي طفلك ملابس اولاد صغار تظهره كأنه رجلا كبيرا. ان تنسيق هذه الملابس سهل جدا اذ ما عليك الا اختيار الجينز الولادي الذي تركب عليه الحمالات مع القميص او البلوز الابيض وربطة العنق على شكل فراشة. يمكنك ايضا ان تقومي باختيار ملابس اطفال ولادي تشبه ملابس الأب وذلك ليبدو الطفل كأنه نسخة مصغرة عن أبيه.

ملابس اولاد عصرية:

اجمل ملابس الاطفال الرضع الذكور

هل تريدين طفلك ان يبدو بمظهر عصري يلفت كل الانظار اليه؟ ما عليك الا تنسيق القميص الاحمر والاسود مع الجينز الاسود والحذاء الرياضي الابيض. ولإضافة جميلة ومميزة، اضيفي القبعة السوداء. تأخد ملابس اولاد صغار هذه شهرة واسعة ما بين الأهل وذلك لأنها مريحة للطفل من جهة وعصرية من جهة اخرى.

ملابس اولاد سهلة التنسيق:

اجمل ملابس الاطفال الرضع الذكور

من اسهل ملابس الاطفال الرضع الذكور من حيث التنسيق هي الاوفرول اذ انه يريح الام من عناء تنسيق القمصان والبنطلونات مع بعضها البعض.فما رأيك باختيار الاوفرول الاسود مع الجاكيت الصوفي البيج يحصل طفلك على الدفء الضروري له في الشتاء. بالاضافة الى ذلك، نسقي الحذاء البيج الشتوي مع هذه الازياء لمظهر احلى.

ملابس اولاد مميزة:

اجمل ملابس الاطفال الرضع الذكور

كما سبق وقلنا ان تنسيق الاوفرول للاولاد هو من اسهل الامور، لذلك ننصحك سيدتي باختيار لوفرول ولادي مع رسمات ونقشات جميلة وتزيينه بقبعة رأس مناسبة للطفل ومتناسقة بالالوان. هذا ولا يجب ان تنسي ان ماصة الطفل هي من العناصر الاساسية في ملابس اطفال حديثي الولادة ويجب عليك اعتبارها كأسسوار فتختارينها تليق بالمظهر المتكامل للرضيع.

مقاسات ثياب الاطفال:

قد يكون اختيار ملابس الأطفال أمرا صعبا خاصة مع كثرة الأشكال والألوان لذلك غالبا ما تجد معظم الأمهات صعوبة في اختيار الملابس المناسبة للمولود الجديد. ومن اكثر الامور تعقيدا ايضا هي المقاسات. عند شراء الملابس لطفلك، معرفة مقاس جسم طفلك هو امر ضروري لتعرفي كيفية شراء الملابس المناسبة.

لهذا السبب اعتمدي الجدول التالي عند اختيار ملابس الرضيع الجديدة لمعرفة المقاسات المناسبة:

اجمل ملابس الاطفال الرضع الذكور

ولكن من الضروري ان تعرفي سيدتي عند شراء اجمل ملابس الاطفال الرضع الذكور ان هذه المقاسات تتغير بحسب طول الطفل الطبيعي ووزنه، ولا تستغربي ما اذا كانت الملابس التي اشتريتها من بضعة اشهر اصبحت صغيرة ولم نعد تناسبه اذ يتغير مقاس جسمه مع تقدمه في العمر.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟