والد الامير النائم يأتي بأطباء من الخارج لمعاينته وهذه هي الإجراءات التي سيتخذونها!

اجراءات الاطباء الاجانب في حالة الامير النائم

بعد دخول الأمير الوليد بن خالد بن طلال في غيبوبة استمرت لـ 11 عامًا اثر تعرضه لحادث مروري جعله طريح الفراش، لم يوفر والده الأمير خالد بن طلال طيلة هذه الأعوام أي وسيلة وفرصة سانحة تجعله يستعيد وعيه ويعود الى حياته الطبيعية.

وكان من اللافت أن الأمير النائم قد حرك كتفه منذ فترة وجيزة الأمر الذي أعاد إحياء الأمل في نفوس عائلته وكل محبيه وبخاصة الأمير خالد بن طلال والذي ما انفك يومًا عن القيام بما استطاع من أجل إيقاظ نجله. والخطوة الأخيرة التي قام بها كانت استدعاء فريق مختص مؤلف من أطباء أميركيين وطبيب إسباني وصلوا الى المملكة العربية السعودية الثلاثاء الفائت للوقوف على الحالة الصحية للأمير النائم.

وكان الأمير خالد بن طلال قد قال في تغريدة له عبر حسابه على موقع تويتر أنه وفي حال قرر الفريق الطبي إجراء المرحلة الأولى من العملية الجراحية لإيقاف النزيف من رأس الأمير الوليد بالتنسيق مع الفريق الطبي بالمستشفى التخصصي، فسيتم إجراؤها أمس الخميس.

الا أن الأمير خالد بن طلال وبعد وصول الجراحين ومعاينتهم الأمير النائم قد غرّد مجددًا على حسابه على تويتر في الساعات الأخيرة قائلًا بأنه وبعد تقييم منطقة النزيف في الرأس قرر الأطباء تأجيل العملية الجراحية لأنها بالغة الخطورة، وسيعطى الأمير علاجات مضادة للإلتهاب لمدة شهر او أكثر ليقلصوا الإلتهاب ويتمكنوا بعد ذلك من إجراء العملية.

اذًا يبدو أن الأيام والأسابيع المقبلة دقيقة جدًا بالنسبة الى وضع الأمير النائم ولا يسعنا سوى أن نتمنى أن تحمل له هذه الأخيرة الشفاء القريب!

للمزيد: بالفيديو: أم تستفيق من غيبوبتها بعد سماع بكاء طفلتها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج