بعد 11 عامًا من دخوله في غيبوبة ها هو الأمير النائم يحرك كتفه!

فيديو الامير النائم يحرك كتفه

دخل الأمير الوليد بن خالد بن طلال والذي يلقب بالأمير النائم في غيبوبة استمرت لـ11 عامًا بعد تعرضه لحادث مروري جعله طريح الفراش يصارع في غيبوبة لا يعلم احد متى يستفيق منها في ظل ترقب عائلته التي تنتظر اي بصيص أمل يعدها بشفائه وفريق طبي يعاين حالته لحظة بلحظة!

وبعد سنوات من الإنتظار ها هو الأمير النائم يتجاوب للمرة الأولى ويحرك كتفه بعد صلاة الجمعة، بحسب ما أفاد به والده الأمير خالد بن طلال عبر حسابه الخاص على موقع تويتر والذي نشر مقطعي فيديو يظهران تجاوب نجله وتحريكه لكتفه مرات عدة وهو نائم في السرير.

وفي الفيديو الأول يظهر الأمير وهو يحرك كتفه 3 مرات في الوقت الذي يحرك فيه كتفه 6 مرات في المقطع الثاني في سابقة تعتبر الأولى من نوعها طيلة السنوات الماضية من الغيبوبة.

يذكر أن الأمير خالد بن طلال قد طلب نقل نجله الأمير النائم في العام 2015 الى منزله لتلقي العلاج هناك بحضور فريق طبي متخصص يرافقه طيلة الوقت. علمًا أنه وفي وقت سابق قد شخّص الأطباء في المملكة حالة الأمير بالموت الدماغي بعد تضرر الدماغ بشكل كبير اثر الحادث الذي تعرض له.

واليوم وبعد تجاوب الأمير النائم، لا شك في أن عائلته قد استعادت الأمل في شفائه واستيقاظه من الغيبوبة ولا يسعنا جميعنا سوى أن نتمنى للأمير الشفاء السريع.

وفي تغريداته على موقع تويتر عبّر الأمير خالد بن طلال عن ثقته العمياء باللّه وبسعادته العارمة لتجاوب نجله الوليد النائم.

شاهدي الفيديوهات التي نشرها والد الأمير في ما يلي:

للمزيد: بالفيديو: أم تستفيق من غيبوبتها بعد سماع بكاء طفلتها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج