إليك افضل اثاث غرف اطفال من ممزورلد!

اثاث غرف اطفال من ممزورلد

المواضيع

  • اثاث غرف اطفال من ممزورلد

ان كنت تريدين شراء اثاث غرف اطفال من ممزورلد فشاهدي مع عائلتي في هذا المقال مجموعة من أفضل أثاث غرف نوم أطفال واحصلي عليها مع حسم من عائلتي.

ان كنت تودين تغيير وإنعاش ديكور منزلك، ننصحك بالبدء بغرف نوم أطفالك لتدخلي الفرح الى قلوبهم، ولهذا السبب سنقدم لك أفضل الأثاث الذي يمكنك شرائه لغرفة نوم طفلك من ممزورلد بأسعار أقل.

خزانة ليتل دريمير من ماركة ميني باندا

اثاث غرف اطفال من ممزورلد

رتبي ملابس أطفالك وأغراضه في أفضل دولاب من ممزورلد وضعي هذه الخزانة في غرفته لإضفاء لمسة من العصرية والطفولة الى عالمه. تتميز هذه الخزانة باحتوائها على بابين خشبين ودولاب في الأسفل لوضع ملابسه الداخلية أو أحذيته بشكل مرتب.

سرير خشبي ديزني للبنات

اثاث غرف اطفال من ممزورلد

اختاري لغرفة نوم ابنتك سرير ميني ماوس باللون الوردي الذي يملك إطار قوي ومتين ليحمي طفلتك ويمنعها من الوقوع. كما يتميز هذه السرير ببنية خشبية متينة وقوية مع قضبان الأمان المرفقة به، وهو أيضاً مثالي لأنه قريب جداً للأرض مما يسهل نزول الطفل منه بأمان.

دولاب مع 3 جوارير للأولاد

اثاث غرف اطفال من ممزورلد

ضعي أجمل ملابس طفلك في هذه الجوارير ونظمي كل نوع في جارور معين، فهذا الدولاب يسهل لك عملية تنظيم وترتيب ملابس طفلك لأنه يأتي مع مصلقات بنوع الملابس والأغراض التي يملكها إبنك.

كنبة صغيرة للطفل

اثاث غرف اطفال من ممزورلد

من الأمور التي قد يحب طفلك في إضافتها الى غرفته هي هذه الكنبة الصغيرة الآمنة التي تحتوي على القطن الذي يمنح الراحة لطفلك، فلا تترددي بشراء هذه الكنبة التي تعتبر مناسبة للجنسين وأضيفيها على غرف نومهم أو ضعيها في غرفة المعيشة.

مكتب مع درج

اثاث غرف اطفال من ممزورلد

يعتبر هذا المكتب مثالي لغرف نوم الأطفال وهذا كي يدرسوا عليه ويكملوا واجباتهم المدرسية ويمارسوا مواهبهم المفضلة، فلا تفكري مرتين قبل شرائه وهذا لأنه يتميز أيضاً باحتوائه على جارور لوضع الأقلام أو الكتب والأوراق التي يستخدمونها.

وأخيراً، اذا أحببت هذه الأغراض، يمكنك أن تحصلي على حسم 15 في المئة إذا استخدمت رمز الحسم الخاص بعائلتي "3a2ilati10". إدخلي عبر الرابط التالي للاستفادة من الحسم على أي منتج تختارينه. لا تنسي أن تدخلي رمز الحسم.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!