إليك صور دواليب اطفال من ممزورلد!

صور دواليب اطفال من ممزورلد

المواضيع

  • صور دواليب اطفال من ممزورلد

شاهدي مع عائلتي في هذا المقال صور دواليب اطفال من ممزورلد واختاري من هذه المجموعة ما يناسبك ويناسب غرف نوم طفلك واحصلي عليها مع حسم من عائلتي.

من المهم جداً ان تحتوي غرفة نوم طفلك على دولاب يناسب ديكور الغرفة لتتمكني من توضيب كل ملابسه وأغراضه، ومن هنا ستعرفك عائلتي على أجمل هذه الدواليب لتختاري من الأفضل والأجمل.

صور دواليب اطفال من ممزورلد

لأميرتك الصغيرة اختاري أجمل دولاب ملابس مع المرآة المصمم على صور وشكل أميرات ديزني، فتحتوي هذه المرآة والدولاب على درج عملي لتوضيب الملابس أو الأغراض الأخرى وتعليقة ملابس لوضع أجمل ملابس لابنتك. ان هذه الخزانة متينة وسهلة التركيب وهي مصنوعة من الخشب الليفي متوسط الكثافة.

صور دواليب اطفال من ممزورلد

من أجمل الدواليب التي يمكنك شرائها لغرف نوم تناسب الجنسين هو هذا الدولاب الأبيض المصنوع من مواد عالية الجودة. تحتوي هذه الخزانة على بابين وتعاليق لتوضيب الملابس بانتظام ودرج مفصول في الأسفل لوضع الأحذية أو الأغراض الاخرى.

صور دواليب اطفال من ممزورلد

ادخلي النعومة والعصرية والرقي الى غرفة نوم طفلك واختاري هذا الدولاب الذي يحتوي على باب مزدوج وقضيب لتعليق الملابس ودرجين مع أقفال. ومن أكثر ما يميز هذا الدولاب انه يأتي مع رسمة دب وأرنب صغير لتجعل الطفل يحب الخزانة ويتشجع لتوضيب أغراضه بها.

صور دواليب اطفال من ممزورلد

لا تترددي أبداً بشراء هذه الخزانة المتنقلة والواسعة التي تساعدك على توضيب كافة ملابس وأغراض أطفالك، فهي تحتوي على 4 رفوف لوضع الملابس أو الأحذية وجدار خلفي مع جيوب شبكية للأغراض الصغيرة.

وأخيراً، اذا أحببت هذا الدواليب، يمكنك أن تحصلي على حسم 15 في المئة إذا استخدمت رمز الحسم الخاص بعائلتي "3a2ilati10". إدخلي عبر الرابط التالي للاستفادة من الحسم على أي منتج تختارينه. لا تنسي أن تدخلي رمز الحسم.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!