انعشي ديكور منزلك مع هذه الخطوات

ديكور
title

ديكور

ديكور
title

ديكور

ديكور
title

ديكور

ديكور
title

ديكور

ديكور
title

ديكور

تُريدين تغيير ديكور منزلك أو اثاثك لكنك لا تملكين الامكانيات المادية الكافية؟ الحل مع "عائلتي" التي اختارت اعطاءك بعض الافكار العملية والسهلة لانعاش منزلك وابعاد الرتابة والملل عنه.

طاولتك بألوان الربيع بالصور.

تغيير الالوان: تحبين الالوان الفاقعة لكن لا تجرئين على استعمالها في اثاث المنزل؟ لا تخافي وأدخلي بعض هذه الالوان في مزهرية برتقالية مثلا أو في وسادة ملونة او غيرها من الاكسسوارات. تغيير الوسائد: غيري أغطية الوسائد بحسب الفصول، ففي الشتاء اختاري أغطية الوسائد من الأقمشة الصوفية و المخملية ذات الألوان الغنية، أمّا في الصيف فاختاري الأقمشة القطنية الخفيفة المطبعة والفاتحة اللون، ويمكنك اختيار وسائد مختلفة في الالوان والاحجام والاشكال. تغيير السجاد: يأتي اختيار السجاد بعد الاثاث وغالبا ما يكون كلفته عالية، يُمكنك اختيار سجادة عليها رسومات جذابة ومليئة بالالوان.

مكتبة ذات رفوف مائلة: أصبح صالونك أو غرفة جلوسك مملين؟ لا داعي للذعر أنتِ لست بحاجة لتغيير الاثاث، المكتبة ذات الرفوف المائلة هي الحل الافضل وهي تُعطي هذه الغرفة رونقا وسحرا لا مثيل لهما. تزيين الجدران:

إذا شعرت بالملل من الجدران السادة التي تخلو من أي تميز سواء في الاكسسوار أو اللوحات مثل المرايا. أضيفي لمستك باختيار لوحات صغيرة ومتناسقة واجعليها مميزة، أو اختاري مرآة كبيرة اذا كانت مساحة الغرفة صغيرة.

أخطاء تجنبيها في تصميم ديكور منزلك بالصور.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟