مدربة الإتيكيت: بهذه الطريقة تتخطين احزانك وتعيشين بسلام!

اتيكيت تخطي الاحزان والعيش بسلام

السلام الداخلي وراحة البال من أهم الأمور التي يتمناها كل انسان ويسعى اليها طيلة حياته. أنت ككل الناس سيدتي قد مررت وستمرين بمراحل صعبة جدًا، ومحزنة وقاسية للغاية. لكن على الحياة أن تستمر وعليك أنت بالذات التعلم من هذه المواقف التي مررت بها والإستعانة بها لإيجاد السلام الداخلي وراحة البال.

لبلوغ هذا الهدف، اليك بعض النصائح الإتيكيتية التي ستجعل خطواتك نحو السعادة قريبة للغاية في هذا المقال من عائلتي.

إحتوي روحك: لكي تعيشي بسلام ومرتاحة البال عليك بالدرجة الأولى اتقان مهارة احتواء الروح والتي تترجم من خلال تعاملك مع حزنك برقيّ اي لا تسمحي لنفسك بأن تعاتبي روحك بقسوة بل على العكس تقربي منها واجمعي أجمل الكلمات لمواساتها.

أتركي جرحك يلتئم: الذكريات المؤلمة... دعيها في الماضي، ولا تسترجعيها لأنها ستوسع من جرحك عوضًا عن شفائه. فتمامًا كعندما تجرحين يدك وتقومي بلمس الجرح كل ساعة، بالطبع حينها سيعاودك الألم من جديد.

اعتمدي مبدأ أن كل العلاقات الموجعة مفيدة: لا تنسي أن تعتمدي مبدأ أن كل العلاقات السيئة والموجعة وكل الأمور القبيحة التي مررت بها في حياتك مفيدة لأنك تعلمتي منها دروسًا كبيرة تؤهلك لمزيد من القوة والمستقبل سيكون أجمل بالتأكيد.

لا تدعي أي صدمة تحبطك: وأخيرًا، يجب ألا تنسي عزيزتي أن في هذا الزمن لا مكان للضعفاء، لذلك عليك أن تتحلي بالقوة لمواجهة كافة المشكلات والأهم ألا تنهاري أمام أي صدمة تتعرضين لها، لأن الحياة مليئة بالصدمات وهذه الأخيرة هي التي تجعلك قوة ولا تهزمين وتقودك الى السلام والسعادة.

إقرأي أيضًا: مدربة الإتيكيت: هذه هي الطريقة المثلى للحوار بين الزوجين!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!