مدربة الإتيكيت: هكذا تتصرفان في شهر العسل!

اتيكيت التصرف في شهر العسل

ككل الأمور الحياتية، لشهر العسل أيضًا اتيكيت خاصة على كلا الزوجين الإلتزام بها لكي تكون هذه الفترة كما يفترض بها أن تكون والتي تعتبر الأجمل في الحياة الزوجية. ففي هذه الفترة يتعرّف كلاكما أكثر على الآخر وتختبران معًا أجمل المواقف واللحظات. لذلك سنقدّم لك اليوم بعض النصائح الإتيكيتية التي تساعدكما أنت وزوجك على حسن التصرف في هذه الفترة لكسب قلوب بعضكما وقضاء أيام جميلة لا تنتسى في هذا المقال من عائلتي.

إختيار المكان: في البداية عليكما معًا التشاور لإختيار وجهتكما التي ستقضيان فيها شهر العسل والإتفاق على المكان لكي لا يحدث أي خلاف بينكما. فهذه الفترة عنوانها الحب والاحترام والكلمات الرومانسية وأجمل متعة فيها هي اكتشاف أماكن جديدة مع النصف الاخر.

الإهتمام بالمظهر الخارجي والجمال: من الأساسي عليكما معًا وبخاصة أنت أيتها الزوجة أن تهتمي بمظهرك الخارجي وبجمالك وبشكل خاص في شهر العسل. وانطلاقًا من هنا عليك الإهتمام بـ نظافتك الشخصية وببشرتك وشعرك والعطور التي تختارينها لشهر العسل. وهذا الأمر ينطبق أيضًا على زوجك. ولا تنسي عزيزتي أن تمارسي مع زوجك كل أنواع الإتيكيت، بدءًا من طريقة المشي والجلوس وصولًا الى الكلام. خلاصة ذلك، عليك أن تشعريه أنك ملكة!

الهدوء والرومانسية: وأخيرًا، هذه الفترة هي للمتعة والرومانسية والحب والعشق من دون أي شيء آخر، لذلك تمتّعي مع نصفك الاخر بكل لحظة من شهر عسلكما وتجنّبا استخدام الهاتف بكثرة، وطبعًا لا تسمحا بتدخل الأهل وابتعدا عن نقل تفاصيل حياتكما الخاصة لأنها لا تعني أحدًا سواكما.

إقرأي أيضًا: مدربة الإتيكيت: إتيكيت حضور حفل الزفاف



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎