هذا الأب رفض رمي سرير طفله القديم.. لن تصدقي ماذا فعل به!

اب حول سرير طفله لاكثر من غرض

المصدر: newsner

تميل معظم الأمهات إلى رمي الأغراض التي لم تعد نافعة الى حدّ ما لتتفادى الفوضى التي قد ينتجها ازدحام الأغراض القديمة والجديدة في المنزل. لكن عزيزتي قد لا يكون رميك لبعض الأغراض أحيانًا نافعًا بقدر ما سيكون إذا استخدامه في وجهات أخرى. في هذا المقال سنعرض لك بعض الأفكار والطرق التي حوّل فيها أحد الأباء سرير طفله القديم وكيف استفاد منه بطريقة أكثر من ذكية.

إذا لم تعودي بحاجة لسرير طفلك قديمًا بات أم صغيرًا، لماذا ترمينه ما دام بإمكانك جعله مقعدًا أم أريكة يجلس أطفالك عليها في غرفتهم أم في الحديقة في حال وجدت أنك لست بحاجة إليه في المنزل؟ أنظري الى الصورة فوق أليست فكرة جيدة؟

أما إذا لم يكن لديك مكانًا كافيًا لوضع الأغراض والأدوات التي تستخدمينها في المطبخ فيمكنك أن تحولي السرير كما فعل هذا الأب إلى منصّة صغيرة أو طاولة لها كما ترين في الصورة.

اب حول سرير طفله لاكثر من غرض

باستطاعتك أيضًا أن تحوّلي السرير الى كرسي خشبي كما ترينه في الصورة ووضعه في المنزل أو في الحديقة. وبهذه الطريقة لن يذهب السرير سدًى.

اب حول سرير طفله لاكثر من غرض

يمكنك أيضًا جعل السرير الخشبي طاولة يدرس عليها أطفالك كما ترين في الصورة وستفيدين منها لوضع الكتب والأغراض التي لا تجدين مكانًا لها في منزلك.

اب حول سرير طفله لاكثر من غرض

لا يقصّر استخدامك للسرير في الحديقة وغرفة الأطفال فحسب بل تستطيعين كما فعل هذا الأب تحويل السرير إلى منصّة تضعين عليها الأغراض والأواني في مطبخك كما ترين في الصورة فتوفرين مكانًا إذ يمكنك تعليقها أفقيًا وتستفيدين من السرير في الوقت عينه.

اب حول سرير طفله لاكثر من غرض

واخيرًا، يمكنك تحويل السرير الخشبي إلى منشر غسيل تضعينه في أي غرفة وتعلّقين عليه الملابس كما ترينها في الصورة.

اب حول سرير طفله لاكثر من غرض

هل أعجبتك هذه الحيل الذكية؟!

إقرأي ايضًا: حلول منزليّة عمليّة لأكثر كوارث الغسيل شيوعاً!