المسلسلات الرمضانية تحت أضواء "عائلتي"

المسلسلات الرمضانية تحت أضواء "عائلتي"

مع بداية شهر رمضان المبارك، ينتظر ملايين المشاهدين من مختلف العالم العربي المسلسلات التي ستُعرض على شاشاتنا لتضفي جوّاً من التسلية بعد يوم طويل من الصيام وخاصّة أنّ معظمها تُعرَض بعد الإفطار وحتّى ساعات الصباح الأولى. ولأنّ موقع "عائلتي" تولي اهتماماً خاصّاً بهذا الشهر الفضيل، سنقدّم لك ولعائلتك سلسلة مقالات تلقي الضوء على كافة المسلسلات العربية التي يمكن مشاهدتها إضافة إلى أخبارها.

مسلسل "البيت بيت أبونا"

سمعنا مؤخّراً عن خلافات بين نجمتي الخليج "حياة الفهد" و"سعاد عبدالله"، إلّا أنّ الجمهور العربي سيتفاجأ باجتماع هاتين النجمتين، خلال شهر رمضان لهذا العام، في مسلسل درامي كوميدي بعنوان "البيت بيت أبونا". وتدور أحداث هذا المسلسل، الذي هو من تأليف وداد الكوارى وإخراج غافل فاضل، حول قصة رجل يعيش في منزله مع ابنتيه حليمة ونعيمة المطلّقتين إضافة إلى أولادهما وعلى ما يبدو أنّ هناك عداءً قديماً يجمعهما. وتبدأ المصائب بالتفاقم عندما يقرّر الجد مغادرة المنزل تاركاً الجميع يتخبّط بالمشاكل.

مسلسل "حكاية حياة"

يقدّم مسلسل "حكاية حياة"، للمؤلف أيمن سلامة والمخرج محمد سامي، قصة "حياة" ابنة الطبقة الراقية والتي تعاني من مرض انفصام الشخصية، وستلعب هذا الدور الفنانة غادة عبد الرازق. والمسلسل هو دراما اجتماعية تدور أحداثه حول المشاكل التي ستقع فيها حياة بعد دخولها إلى مستشفى الأمراض النفسية نتيجة إحراقها لمنزل عائلتها ما أدّى إلى وفاة والدتها. والجدير بالذكر أنّ العديد من الفنانين يشاركون في البطولة ومنهم طارق لطفي، أحمد زاهر، روجينا، ونجلاء بدر.

ترقّبي المزيد من التفاصيل حول المسلسلات الرمضانية في مقالات لاحقة على هذه الصفحة.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج