4 أبراج تتهرب من المسؤولية ولا تأخذ الحياة على محمل الجد، هل أنت من بينها؟

ابراج لا تأخذ الحياة على محمل الجد

قد يكون تحمّل المسؤوليات التي تفرضها علينا الحياة أمر مقلق لنا جميعنا، الا أنّ هذه المسألة أشدّ تأثيرًا لدى بعض الأشخاص من غيرهم، فهم يتهربون قدر المستطاع من المسؤوليات، يهوون اللعب والمرح والتسلية ولا يأخذون الحياة على محمل الجد. من هم بحسب الأبراج؟

برج الحمل

لعل برج الحمل يتصدّر قائمة أكثر الأبراج عنادًا على الإطلاق، لكنه علاوةً على ذلك يتمتع بروح قيادية كبيرة. لكن أبرز ما يميزه هو حبّه للحياة وروحه المرحة الى أقصى الدرجات. يخاف مواليد برج الحمل من تحمّل المسؤوليات ويحاولون تأجيلها قدر المستطاع لأنهم يفضّلون ألا يأخذوا الحياة على محمل الجد.

برج السرطان

صحيح أن برج السرطان برج حساس الى أقصى الدرجات وعاطفته تتحكّم كثيرًا في قراراته وفي حياته لكن يتّصف مواليد برج السرطان كذلك بحبهم للمرح واللهو وتهربهم من المسائل الجدية التي تتطلب منهم التفكير او الإقلاع عن عاداتهم القديمة غير المسؤولة أيضًا.

برج الجوزاء

يتميز مولود برج الجوزاء بالإزدواجية في شخصيته وهو متأقلب في كلّ حين، فتارةً نراه يقظًا ومسؤولًا وتارة نراه يميل الى المرح والناحية غير الجدية من الحياة. يحب مواليد برج الجوزاء أن يتركوا تأثيرًا في كلّ من يلتقون به ويستمتعون بالتصرف على سجيتهم من دون أي قيود.

برج الحوت

قد لا يكون هذا البرج من الأبراج التي تحب تولي المهام الصعبة وتحمل المسؤولية، لكنه عندما يوضع في موقف حيث لا يسعه سوى مواجهة التحديات ينجح في ذلك ببراعة. يعشق مواليد برج الحوت حريّتهم، يكرهون النكد ويحبون العيش على سجيتهم من دون أي قيود.

هل برجك من بين هذه الأبراج؟ وهل توافقيننا الرأي في ذلك؟ أخبرينا في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: هذه هي أبراج الزوجات النكديات، هل أنت من بينهن؟