أبراج أمهات يربين أطفال أذكياء وطموحين

ابراج امهات يربين اطفال اذكياء وطموحين

بالطّبع، هناك عوامل كثيرة تؤثر على تنمية ذكاء الطفل، وقد تطرقنا لها سابقاً، ولكن لا تنسي ما كشفته إحدى الدراسات الحديثة حول مصدر هذا الذكاء وممن يتوارثه!

نعم، إنّه يتوراثه منك! وهل تعلمين أنّ للفلك والأبراج دورٌ كبير في هذا المجال، ونحن لا نقصد هنا برج طفلك، بل برجك أنت!

برج الثور

إلى جانب كونها من أفضل الأمهات بحسب الأبراج، تُعتبر مولودة برج الثور من أكثر الأبراج ذكاءً، وهي تترجم ذلك في مختلف نواحي حياتها، ولا سيّما في علاقتها مع طفلها حيث تعلم تماماً كيف تطبّق كل الأساليب التي تنمّي ذكاءه وتجعله شخصاً ناجحاً وطموحاً.

برج العقرب

صحيحٌ أنّها تندرج ضمن أبراج الأمهات الأكثر قلقاً على أطفالهن إلّا أنّ قلقها لا يذهب سدىً على ما يبدو، إنّما يثمر أطفال طموحين وأذكياء. فمولودة برج العقرب تميل إلى المثالية، وهو أمرُ يتعبها كثيراً ولكن لا شكّ أنّه يأتي بالنتائج التي تريدها من أجل مستقبل أطفالها.

برج القوس

أمّا الأم من برج القوس، فتتميّز بإرادتها القوية وذكائها الكبير الذي يمكّنها من النجاح في أيّ مجالٍ تخوضه. وعندما يتعلّق الأمر بأطفالها، فهي تورثهم ذكاءها وتعمل كل ما في وسعها من أجل تنمية مهاراتهم الفكرية والتعليمية كي يُصبحوا أشخاص ناجحين في المستقبل.

برج الجدي

يتمثّل ذكاء مولودة برج الجدي بحكمتها في التعامل مع الآخرين ولا سيّما أطفالها الذي يرثون منها ذكاءها وقدرتها العالية على التركيز. لا تنسي أيضاً أنّها من أبراج الأمهات اللواتي يمتلكن صبر أيوب، وهو أمرُ ينعكس إيجاباً على الأسلوب التربوي الذي تعتمده مع أطفالها.

والآن، إليك أبراج الأمهات اللواتي لا يتذمرن على الإطلاق؛ هل برجك من بينها؟