أبراج الرجال الذين يقدرون زوجاتهم ويدعمونهن

ابراج الرجال الذين يقدرون زوجاتهم ويدعمونهن

مثلما يلعب الفلك دوره في جعل بعض الأبراج أكثر رومانسية من غيرها، كذلك يبدو أنّ الرجال الذي يقدرون زوجاتهم ويدعمونهن ينتمون إلى أبراج معينة.

بعد أن كشفنا لك منذ مدّة من الأكثر وفاءً بين أبراج الرجال، ما رأيك اليوم في إلقاء نظرة على الرجال الذين يقدرون زوجاتهم ويدعموهن بحسب الأبراج؟

برج الحمل

رغم العناد الكبير الذي يميّز الرجل من برج الحمل وميله إلى التسلّط والتمرّد والظهور وكأنّه يعرف كلّ شيء، في الحياة الزوجية، يكسر الحمل من نفسه ولا يتردّد أبداً في التعبير عن احترامه وتقديره لزوجته التي يراها شريكة ونصفه الآخر.

برج الثور

يُعرف رجل برج الثور بكونه من أكثر أبراج الرجال عطاءً عندما يتعلّق الأمر بالحب، وهو لا يتردّد أبداً في إظهار ذلك لزوجته عبر تقديرها، الإمساك بيدها، والوقوف بجانبها. وعلى عكس الرجال الذين يعتقدون أنّ تقدير الزوجة أو شكرها ينتقص من رجولتهم، يجد الرجل من برج الثور في ذلك ما يرفع من قيمته.

برج القوس

عندما نتحدّث عن الزوج من برج القوس، لا يسعنا وصفه سوى بعبارتين "زوج حنون" و"أب مثالي". فالرجل من برج القوس يعطي عائلته كل اهتمامه ووقته، ويحرص على التعامل مع زوجته بالشكل المثالي عبر احترامها وتقديرها، كونه يؤمن بأنّ ذلك هو مفتاح استمرارية أي علاقة زوجية.

برج الجدي

يأخذ الرجل من برج الجدي الحياة الزوجية على محمل الجد، وعندما يختار المرأة التي يريدها زوجة له، فهو يحرص على احترامها وتقديرها ومعاملتها بالطريقة التي يريدها فيها أن تعامله بها، وهو لا يرى في دعمها وتقديرها أي انتقاص من رجولته، بل على العكس، ينظر إلى ذلك كطريقةٍ ترفع من قيمته في أعين الآخرين.

والآن، ما رأيك في معرفة ما إذا كان زوجك ينتمي إلى أبراج الأكثر عرضة للخيانة؟