ما هي أكثر الأبراج عرضة للخيانة لدى الرجال؟

ما هي أكثر الأبراج عرضة للخيانة لدى الرجال

للأسف، ليس هناك من برج تحديداً، أو رجل عموماً، محصن تماماً من الخيانة الزوجية أو العاطفية، ولكنّ بعض الأبراج تميل بشكل أكبر من غيرها إلى الموضوع، وذلك بسبب بعض سمات شخصياتها التي تعرضها إلى الخيانة على عكس غيرها من أبراج أخرى.

فإكتشفي معنا ما هي الأبراج الـ5 الأكثر عرضة للخيانة، خصوصاً من طرف الرجال:

- برج الجوزاء: بسبب قدرته على تقسيم مشاعره وفصلها، من السهل جداً أن يجد برج الجوزاء نفسه مع أكثر من شريك. كذلك، وبسبب كونه برجاً هوائياً، قد يجد نفسه غير قادر على الإلتزام ويملّ بسرعة من إتخاذ حبيب واحد له! لذلك، وللمحافظة على إهتمامه وإخلاصه، لا تدخلي في الروتين وفاجئيه دائماً بمبادرات غير متوقعة!

- برج الحوت: يميل صاحب هذا البرج إلى إتباع مشاعره بشكل غير واعٍ، حتّى ولو عنى الأمر الإنجراف وراء نزواته بدلاً من التفكير بضمير وعقلانية. شخصية تحتاج دائماً إلى الدلال والإهتمام، وبالتالي فإنها قد تبحث عنه سريعاً في مكانٍ آخر في حال إفتقدته من الشريك. لذلك، وللمحافظة على إخلاص هذا البرج، لا تتردّدي في تدليله وإظهار مشاعركِ له بشكل دائم!

- برج العقرب: بسبب ميل هذا البرج إلى التطرف في كلّ شيء، قد تجدين أنّه أكثر عرضة للخيانة من غيره بسبب فقدانه مثلاً لإحترامه لكِ جراء تصرف خاطئ أو رغبته بالإنتقام منكِ في حال قمتِ بأذيته. لذلك، وللمحافظة على إخلاصه، تأكّدي من أن تعامليه جيداً وتطمئنيه أنكِ محل ثقة، لتكسبي قلبه إلى الأبد!

- برج الميزان: رغم كونه عاشقاً من الطراز الأول، إلّا وأنّ الميزان يميل إلى التخلي عن الأمور بسرعة والبحث عن شريك آخر قبل الإنفصال في حال شعر بأن العلاقة تتداعى. لذلك، وللمحافظة على إخلاصه، إعمدي إلى طمأنته بعد كلّ خلاف بأنكِ ما زلت مهتمّة تماماً بإنجاح العلاقة ما بينكما.

- برج الأسد: يتميز صاحب البرج بنزعته الدرامية وغروره الكبير أحياناً، وبالتالي، فإنه قد يجد نفسه وهو مستمتع في العيش بحرية خارج أطر القوانين والروابط، حتّى ولو كان الأمر يتعلّق بالإلتزام في علاقة عاطفية أو زوجية. للمحافظة على إخلاصه، تأكدّي من أنكِ لا تقومين بخنقه، وتمنحينه الحرية التي يبحث عنها مقابل العاطفة والإهتمام.

إقرئي المزيد: العامل المفاجئ الذي يدفع الأزواج إلى الخيانة!