إمرأة أربعينية خسرت 27 كيلوغراماً من وزنها وهذا سرّها!

إمرأة أربعينية خسرت 27 كيلوغراماً من وزنها وهذا سرّها

سوزان رابوبورت، إمرأة تبلغ الأربعين من العمر، عانت من مشكلة البدانة منذ صغرها. فبدأت تتبع حميات غذائية خلال فترة المراهقة ولكنها سرعان ما كانت تكتسب أضعاف وزنها من جديد! ولكن إستطاعت سوزان أن تخسر 27 كيلوغراماً من وزنها أخيراً بعدما إتّبعت طريقة صحية لخسارة الوزن بأسرع وقت ممكن. إكتشفي ما سرّها فيما يلي:

أكثر ما كانت تكرهه سوزان في الحميات الغذائية هو إمتناعها عن تناول الأطعمة التي تحبّها. هذا ما كان يدفعها إلى تناولها بكثرة بعد إنتهاء الحمية وبالتالي كانت تكتسب الوزن في شكل هائل. فقررت سوزان أن تعتمد طريقة جديدة لخسارة الوزن وهي الرياضة (أمّا كيرا أوتواي، فاعتمدت هذه الطريقة لخسارة الوزن). فكانت سوزان تمارس بالتمارين الرياضية يومياً وبالأخص المشي السريع. كما أنّها أصبحت تشارك في مسابقات الماراثون مع أصدقائها ما شجّعها على المثابرة في ممارسة التمارين. إضافة إلى ذلك، إعتمدت سوزان عادات صحية غذائية من دون الإمتناع عن تناول الأطعمة التي تحبها. فالرياضة حفّزتها على تناول الأطعمة الصحية والإبتعاد عن العادات المؤذية. هكذا تمكّنت من خسارة 27 كيلوغراماً بظرف سنة، عند بلوغها سنّ الأربعين.

لا تسمحي لعمرك بأن يكون عائقاً يمنعك من خسارة الوزن! مارسي الرياضة وحافظي على رشاقتك ولياقتك وستخسرين الوزن كما فعلت سوزان!

إقرئي أيضاً: 5 شروط أساسية يجب أن تتبعيها لخسارة الوزن بسرعة



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟