4 إستعمالات غريبة للثلاجة إلى جانب حفظ الطعام!

إستعمالات غريبة للثلاجة إلى جانب حفظ الطعام!

إن لصنع الثلج، تجميد الأطعمة، أو حفظ الآيس كريم، لا شكّ بأنّ الثلاجة أصبحت جزءاً كبيراً لا غنى عنه في مطابخنا الحديثة...ولكن هل تعلمين أن ّفوائدها قد تتخطّى ما هو شائع، وذلك نحو إستخدامات غريبة ولكن مفيدة إلى حدّ كبير، بعيداً من عالم المأكولات والطبخ؟ إكتشفي أبرزها معنا:

للمزيد: 4 إستعمالات غريبة للمايكرويف في مطبخكِ!

إطالة عمر البطاريات: هل تعلمين أنّه بإمكانكِ إطالة عمر البطاريات من خلال وضعها في الثلاجة؟ ولكن إنتبهي إلى تذويبها تماماً قبل إستعمالها مجدّداً!

فتح المغلّفات المغلقة: هل قمتِ بإغلاق مغلّف البريد قبل التأكّد من شيء ما؟ لا حاجة لتمزيقه وفتحه، إذ بإمكانكِ وضعه في الثلاجة ليفتح بنفسه من دون أي أثر.

إعادة إحياء القرص الصلب للحاسوب: هل تداعى نظام الحساب لديكِ وتوقّف عن العمل؟ أعيدي تشغيله لنسخ المعلومات الضروريّة من خلال وضع القرص الصلب في الثلاجة ( في كيس بلاستيكي طبعاً) وذلك لمدّة 3 إلى 4 ساعات ثمّ إزالته ووضعه في الحاسوب مجدّداً.

الإستعداد لإنقطاع الكهرباء: قومي بوضع قوارير بلاستيكية من الماء لتجميدها، وذلك تحسبّاً لإنقطاع الكهرباء، إذ بإمكانكِ إستعمالها لإبقاء الطعام مبرّداً!

إطالة مدّة إضاءة الشمع: خصوصاً للشمعات الطويلة والرفيعة، أطيلي مدّة إشعالها من خلال وضعها في الثلاجة لفترة كافيّة وذلك قبل إزالتها وإشعالها مباشرةً.



إختبار الشخصية

سنكشف لك إن كنت ستُحقّقين وعودكِ لنفسكِ في العام الجديد؟