إستعمالات غريبة لسائل تنظيف الاطباق

إستعمالات غريبة لسائل تنظيف الاطباق

هل كنت تعلمين أن للصابون السائل الخاص بتنظيف الأطباق إستعمالات عدّة وغريبة؟ تطلعك "عائلتي" فيما يلي على أغرب الإستخدامات لهذا الصابون.

  • قتل الأعشاب الضارة: هل كنت تعلمين أن سائل تنظيف الأطباق يتمتع بالقدرة على قتل الأعشاب الضارة؟ ما عليك سوى وضع ملعقة من سائل التنظيف مع ملعقة من الملح في زجاجة من الخل ورشها على الأعشاب. ونشير إلى أن هذه الخلطة أفضل بكثير من إستخدام المبيدات التجارية التي تؤثّر سلباً على الطبيعة.

للمزيد:لن تصدقي ما هو السطح الأكثر اتساخاً في مرحاضكِ!

  • القضاء على النمل في المنزل: أخلطي كوباً من المياه مع كوبٍ من الخل الممزوج مع سائل تنظيف الأطباق ورشّي الخلطة في مختلف أرجاء المنزل والزوايا للقضاء على النمل.

  • تنظيف المكيّف: لا تتردّدي في إستخدام الصابون السائل بتنظيف الأطباق للتخلّص من الغبار المتراكم في المكيّف. ما عليك سوى وضع كمية صغيرة من السائل على فرشاة أسنان قديمة وفرك المكيّف والزوايا الصعبة بواسطتها.

  • غسل الشعر: هل تعانين من الشعر الدهني؟ أخلطي كمية صغيرة من سائل تنظيف الأطباق مع الشامبو الخاص بك وتخلّصي من مشكلة الشعر الدهني.

  • إزالة البقع الصعبة عن الثياب: هل كنت تعلمين أن سائل تنظيف الأطباق يتمتع بالقدرة على إزالة أصعب البقع عن الثياب؟ لا تتردّدي إذاً في إستخدامه للتخلّص من بقع الزيوت، الحبر، الفواكه وغيرها.

للمزيد: 4 حيل لتنظيف الخطوط ما بين البلاط في منزلكِ!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟