إبتكار ثوري ومذهل لأسرّة ما بعد الولادة في المستشفيات!

إختراع جديد لأسرّة ما بعد الولادة في المستشفيات

أقدمت إحدى المستشفيات الهولندية على إبتكار إختراعٍ مذهل سيغيّر تجربة ما بعد الولادة للأمّهات كما الأطفال الحديثي الولادة بشكل جذري وللأفضل!

وبالتفاصيل، فإن فريق عمل المستشفى الهولندي Hospital Gelderse Vallei أقدم على القيام ببعض التعديلات في أسرّة الأمّهات ما بعد الولادة، مضيفاً مهداً جانبياً بالإمكان وصله بشكل آمن إلى سرير الأم، ما يتيح لها إبقاء طفلها المولود حديثاً إلى جانبها.

هذا المهد يتم وصله عند الحاجة بشكل سهل للغاية، متيحاً للأم كما طفلها التمتع ببعض الوقت بالقرب من بعضهما من دون أي عوائق طوال فترة وجودهما في المستشفى.

هذا الإختراع مثالي للحالات التي تتطلّب بقاءً أطول في المستشفى مثل عملية الولادة القيصرية، أو الحالات الخاصّة، لتمنح الأم الراحة، والطفل الأمان الذي يحتاج إليه.

هكذا، يستطيع الطفل المولود حديثاً التواصل مع أمّه جسدياً وعاطفياً من دون أي تدخل خارجي، بالأخص من الممرّضة. هذا الأمر ينعكس إيجاباً على الرضاعة، يجعل منها عملية أسهل بكثير، خصوصاً بعد الولادة القيصرية، والتي تحدّ من قدرة الأم على التحرّك وحتى الجلوس في الأيام الأولى.

ويطمح مبتكرو هذه الفكرة إلى توسيع إستعمالها خارج هذا المستشفى، وذلك على نطاقٍ عالمي، على أمل أن نجد هذا الإختراع في المستقبل القريب على أسرّة مستشفياتنا العربيّة.

إقرئي المزيد: إختراع مذهل يتيح للأم التواصل مع طفلها المولود قيصرياً!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: سنحزر ما إن كنت تفضلين إنجاب الصبيان أو البنات‎!