إختبري شخصيتك: هل الشخص في الصورة يركض نحوكِ أم بعيداً عنكِ؟

إختبري الشخصية من خلال اتجاه الشخص الذي يركض في الصورة

بعد أن حللنا شخصيتكِ من خلال اتجاه الفارس في احدى الصور، حان الوقت للإطلاع على إختبار لا يخلو من الدقّة والمتعة، ويستند أيضاً على خدعة بصرية مشابهة!

أنظري إلى الصورة أدناه، وأخبرينا بما ترينه:

إختبري الشخصية من خلال اتجاه الشخص الذي يركض في الصورة

Twitter

لا تفكّري بالأمر ملياً وإلجئي إلى الخيار الذي تبادر إلى ذهنكِ للوهلة الأولى.

حلّلي إجابتكِ!

  • نحوكِ: أنتِ شخصية منطقية وتعتمدين على تحليل كل المعطيات المتوفرة لديكِ بشكل عقلاني أو حسب أسس علمية. تبقين مشاعركِ لنفسكِ، فلا تحبين التصرفات "الدراماتيكية" أو المبالغة في التعبير عن الأحاسيس. تتقبلين كل ما تقدّمه لكِ الحياة وتعيشين الواقع دون الهروب منه. تكرهين الكذب، وتنتهجين مبدأ الصراحة حتّى ولو كانت قاسية وقد تكلفكِ بعض الصداقات.
  • بعيداً عنكِ: أنتِ شخصية شغوفة، حساسة وعفوية. تستندين في خياراتكِ اليومية على ما يمليه عليكِ حدسكِ أو مشاعركِ. دائماً ما تنظرين للحياة من شقّها الإبداعي فأفكاركِ العشوائية مميزة ولا تشبه ما هو سائد. تعشقين الحرية فتحرصين على الإبتعاد قدر الإمكان عن القيود التي يفرضها المجتمع، إذ أنّك لا تأبهين لما يظنه الآخرين. أكثر ما يفرحكِ؟ مغامرة ممتعة برفقة أصدقاء تحبينهم، أو خلوة في الطبيعة على أنغام الموسيقى المفضلة لديكِ!

ولكن...

أمّا إن تمكنتِ من رصد الخدعة البصرية في الصورة من الوهلة الأولى، والتي تظهر الجزء العلوي من الجسد وهو يركض نحوكِ، في حين أن الجزء السفلي يركض بعيداً عنكِ، فأنتِ شخصية ذكية للغاية وعبقرية. إذ أنّ الأقلية يستطيعون رصد هذا النوع من التناقض في الحيل البصرية.

ولكن لا بدّ من الإِشارة أيضاً إلى أنّ ميزة كشف الخدع في الحيل البصرية قد تكون في بعض الأحيان النادرة دليلاً على الإصابة بمرض الفصام!

فما النتيجة التي حققتها في هذا الإختبار؟ وهل جاءت قريبة من شخصيتكِ الفعلية؟ شاركينا رأيكِ ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: هذا ما يكشفه الشيء الاول الذي ترينه في الصورة عن شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!