أم تبتكر حيلة ذكية لتفادي نسيان طفلها في السيارة على كل الأمهات اتباعها!

أم تبتكر حيلة ذكية لتفادي نسيان طفلها في السيارة

حوادث نسيان الأطفال في السيارة ولو أنها تعد نادرة بعض الشيء ومستبعدة لدى الكثير من الأمهات اللواتي يحرصن دائمًا على التأكد من سلامة أطفالهن وحمايتهم من مثل هذه الحوادث المحتملة.

الا أنها وعلى الرغم من ذلك لا تزال هذه الحوادث التي لا تكون نهايتها سعيدة في معظم الأحيان تتكرر للأسف لسبب او لآخر. اذ قد يغيب عن بال الكثيرات أنّ فترة الـ15 دقيقة التي تحتاجها النساء للقيام بجولة سريعة على أحد المتاجر لشراء حاجاتهن منه هي أيضًا كفيلة في رفع حرارة السيارة الى 42 درجة وبشكل خاص في فصل الصيف والذي قد يؤذي الطفل الى حد كبير ويلحق الضرر بدماغه وأعضاء جسمه المختلفة، وقد يُسبب له ذبحة صدرية أو حتى الوفاة.

15 دقيقة كفيلة في رفع حرارة السيارة الى 42 درجة الأمر الكفيل أيضًا بالتسبب في حوادث الإختناق والوفاة داخل السيارة

من هنا ولتلافي حدوث ذلك في أسوأ الحالات، قررت هذه الأم أن تبتكر حيلة ذكية تمنع أي أم من نسيان طفلها في السيارة لأي سبب كان.

تقضي هذه الحيلة بأن تخلعي فردة واحدة من حذائك وتضعيها على المقعد الخلفي من السيارة بعد أن تضعي طفلك في كرسي السيارة قبل الإنطلاق الى المكان الذي ستتوجهين اليه.

ببساطة أنت لن تذهبي الى اي مكان من دون حذائك وإن حصل ونسيت أن طفلك معك أيضًا فعندما تستديرين الى الخلف لجلب فردة الحذاء سترين طفلك في كرسيه.

يمكنك أيضًا وضع الموبايل على الكرسي الخلفي او حقيبتك لأنك لن تتوجهي الى أي مكان بدونهما لكن يبقى الحذاء الطريقة الأمثل لتتذكري وجود طفلك معك دائمًا في حال نسيت ذلك لأي سبب كان.

ما رأيك بهذه الحيلة؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: طفل يعلق في السيارة: على كل أم قراءة ما حصل لحماية صغيرها من خطر محتمل!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟