أفكار هدايا مبتكرة للعائلة في عيد الفطر!

أفكار هدايا للعائلة في عيد الفطر

إقترب عيد الفطر وأنت ما زلت تبحثين عن أفكار مبتكرة لهدايا تعجب أفراد العائلة جمعاء على رغم إختلاف الأعمار والأذواق؟ "عائلتي" تسهّل عليكِ المهمّة، إذ سنعرض عليكِ بعض الخيارات التي بإمكانكِ اتباعها:

الألعاب العائلية الداخلية: فكرة مميزة تحلو لمختلف أفراد العائلة وتشكل طريقة ممتعة لقضاء أيام العيد بمرح. إختاري مثلاً ألعاب الـBoard Games على غرار المونوبولي والسكرابل، ولكن إنتبهي أن تكون ملائمة للكل الأعمار وليست مخصّصة للصغار أو الكبار فقط.

الكاريوكي: ومن منّا لا يحبّ الغناء؟ فماكينة الكاريوكي تشكلّ هدية ممتازة لمختلف أفراد العائلة، لتمضوا أسعد الأوقات على أنغام أغانيكم المفضّلة.

رحلة عائلية إلى إحدى مدن الملاهي الكبرى: هديّة تستمتع بها العائلة من الصغير إلى الكبير، فمدينة الملاهي تحتوي على ألعاب تناسب مختلف الفئات العمريّة، كما أنها طريقة ممتعة لقضاء الوقت سوياً.

للمزيد: أفكار مشاريع عائلية لعيد الفطر ألعاب الرياضة المحمولة: عدّة للعب التنس يمكن تركيبها أينما تريدين، أو كرة السلة يمكن وضعها في الحديقة، ما من طريق أفضل لزيادة الترابط العائلي وحرق الدهون بعد صيام رمضان وحلويات العيد أكثر من ممارسة الرياضات الجماعية من راحة منزلكِ.

دفتر القصاصات: إشتري عدّة كاملة للقيام بدفتر للقصاصات Scrap Book، لقضاء العائلة مجتمعة بعض الوقت في تخليد ذكريات عزيزة على قلوبكم في شكل مرح ومبتكر.

للمزيد: 4 هدايا شائعة يكره تلقّيها كلّ رجل!