تعرفي الى أعراض الحمل في الشهر الثامن بولد!

تعرفي الى أعراض الحمل في الشهر الثامن بولد!

ترغبين في معرفة ما هي أعراض الحمل في الشهر الثامن بولد وبما تختلف عن علامات الحمل ببنت وتبحثين عن تفاصيل عن الحمل في الشهر الثامن وحركة الجنين؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات التي تطرحها شريحة كبيرة جدا من الحوامل.

صحيح انه مع حلول نهاية الشهر الرابع وبداية الشهر الخامس من الحمل، يمكن للمراة الحامل معرفة جنس جنينها عبر السونار اي التصوير بالموجات فوق الصوتية، الا ان بعض النساء يفضلن الا يعرفن جنس الجنين وينتظرن حتى الولادة. ولكن هل تعلمين ان ثمة علامات تنذر بجنس الجنين، وفي ما يلي نطلعك على أعراض الحمل في الشهر الثامن بولد:

  1. شهية الحامل: حيث يقال ان الحامل بلود تميل الى تناول المأكولات المالحة والحامضة وذلك بعكس الحامل ببنت والتي تفضل تناول الحلويات.

  2. تقلبات المزاج: على الرغم من كونها شائعة كثيرا في الحمل وتشتد عند تقدم مراحل الحمل، لكن يقال ان الحامل بولد لا تعاني منها وذلك على عكس الحامل ببنت.

  3. شكل البطن: مع حلول الشهر الثامن من الحمل يكون البطن قد كبر كثيرا، واذا اصبح بيضاوي الشكل ومتجها الى الاسفل فهذا يعني ان الجنين ولد اما اذا كان دائريا ومرتفعا فهذا يعني ان الجنين بنت.

  4. انف الحامل: تقول الاسطير ان من أعراض الحمل في الشهر الثامن بولد هو عدم تغير شكل انف الام الذي غلبا ما يكون صغيرا، في حين يصبح كبيرا ومنتفخا في حال الحمل بفتاة.

  5. وجه الحامل: اذا حافظت المراة على جمال بشرتها ونضارتها اثناء الحمل فهذا يعني انها حامل بولد، اما اذا ظهرت الحبوب في وجهها فهذا يعني ان الجنين بنت اذ يقال ان الفتاة تاخذ من جمال والدتها.

اخيرا، وبعد ان اطلعناك في هذا الموضوع على أعراض الحمل في الشهر الثامن بولد، ندعوك الى التعرف الى اهم نصائح الشهر الثامن من الحمل!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟