أسئلة تهم كل حامل عن اختيار الشامبو المناسب وإجابة الخبراء عليها!

أسئلة تهم كل حامل عن اختيار الشامبو المناسب وإجابة الخبراء عنها

في مقابلة مع موقع عائلتي أجابت الخبيرة راشيل زيبيريان عالمة هيربل إسنسز ، بروكتر آند جامبل عن بعض الأسئلة التي تهم كل امرأة حامل بشأن اختيار شامبو الشعر المناسب في الحمل والمنتجات الأخرى الأكثر أمانًا في هذه الفترة، مستعرضةً فوائد مجموعة هيربال إسنسز الجديدة والتي تمزج بين قوة الطبيعة والعلوم لمنح السيدات شعر حيوي ومتألق، ودعوتهن لعيش الطبيعة باستخدام منتجات هيربل إسنسز الخالية من السيليكون والملونات والغلوتين.

كيف يمكن للسيدات الحوامل اختيار شامبو الشعر المناسب؟ وهل منتجات هيربل إسنسز آمنة للحوامل؟

على الاطلاق ، يمكن للمرأة استخدام منتجات العناية بالشعر هيربل إسنسز بأمان أثناء فترة الحمل، وفي الواقع ، يضم فريق عملنا العديد من النساء الحوامل. فمجموعة الشامبو والبلسم Herbal Essences Bio:Renew تتميز بأنها طبيعية و تحتوي علي 0% سيليكون،وملونات والغلوتين كما أن 90٪ من المكونات مشتقة طبيعياً، وهي جميعها آمنة للاستخدام أثناء فترة الحمل. وتتميز منتجاتنا برائحتها الرائعة، وبما أن الحمل يعزز حاسة الشم لدى السيدات، فسيكون الاستحمام أكثر متعة أثناء الحمل! ويرتكز نهج علامة هيربل إسنسز على العلم حيث تأتي السلامة أولاً.

هل يمكنك تزويدنا بقائمة من النصائح لاختيار الشامبو المثالي والصحي؟

أولاً، يجب على السيدات اختيار منتجات العناية بالشعر بناءً على النتائج التي يبحثن عنها والمشاكل التي يعانين منها على مستوى الشعر. على سبيل المثال، يجب على النساء ذوات الشعر الجاف والمجعد أن يبحثن عن منتجات مرطبة الشعر والتي ستساعدهن على منح شعرهن الرطوبة اللازمة. وبالمثل ، ينبغي على النساء من ذوات الشعر الناعم والأملس أن يبحثن عن المنتجات التي تمنح شعرهن المزيد من الحجم والكثافة. من المهم الانتباه إلى نوع المنتج، وليس فقط التركيز على الرائحة أو المكونات.

كما من المهم الاهتمام بالضروريات، حيث يجب استخدام الشامبو والبلسم بشكل مستمر! تميل معظم السيدات إلى تجنب استخدام البلسم لأنهن يعتقدن أنه ثقيل جدًا - ولكن القليل منه قد يمنحهن منافع جمة، وحتى إن كنت تستخدمين البلسم بوضعه على أطراف الشعر فحسب، فسيساعدك ذلك في الحفاظ على رطوبته وصحته.

أوصي باختيار منتجات مثل تلك التي تحتوي عليها مجموعتنا Herbal Essences Bio:Renew و التي تحتوي علي 0% سيليكون، وملونات والغلوتين والزيوت المعدنية، وجميعها مكونات يمكن أن تسبب الضرر للون شعرك الطبيعي، وملمسه، وشكله. كما تحتوي منتجات مجموعة bio: renew مضادات الأكسدة التي تغذي كل شعرة من شعرك وتحافظ على صحتها بشكل متكامل.

ما هي المواد الكيميائية والمكونات التي يجب تجنبها عندما يتعلق الأمر بالشامبو؟

من المهم تجنب المكونات الاصطناعية التي تقضي على الزيوت الطبيعية في شعرك، واختيار المنتجات ذات المكونات الطبيعية التي ترطب وتغذي شعرك. تتميز مجموعات هيربل إسنسز الجديدة بخلوها من الألوان ، البارابين، الغلوتين والزيوت المعدنية، كما أن منتجات مختارة مثل تلك الموجودة في مجموعتنا Herbal Essences Bio:Renew هي أيضا خالية من السيليكون والايثانول.

ما هي الطريقة الأفضل التي يمكن للسيدات اتباعها لمنع تساقط الشعر؟

في المتوسط ، تفقد السيدات بشكل طبيعي حوالي 50-100 شعرة كل يوم. هناك فرق بين عملية فقدان الشعر الطبيعي وتكسر الشعر، يحصل تكسر الشعر نتيجة تلف ألياف الشعر الذي يسببه التسريح المستمر والتصفيف الدائم والملونات والتلوث اليومي الذي نتعرض له. ويساعد الحفاظ على نظافة الشعر في حمايته من هذه العوامل اليومية، ويعتبر استخدام مضادات الأكسدة الطبيعية مثل تلك الموجودة في مجموعة Herbal Essences Bio:Renew ضروري للحفاظ على قوة الشعر وحمايته ضد الكسر. وتظهر أبحاثنا بأن الحصول على الشعر الجميل والصحي يبدأ بالرعاية المناسبة لكل من الشعر وفروة الرأس.

ما هو سر الحفاظ على شعر صحي وجميل؟

تعتبر منتجات هيربل إسنسز Herbal Essences Bio :Renew مثالية للحفاظ على صحة وجمال شعرك، حيث تعمل مضادات الأكسدة الطبيعية على حماية الشعر من الجذور الحرة الضارة في حين تعمل الصيغ المتطورة والعطور على منحك التألق والاناقة التي تعملين للحفاظ عليها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عدم استخدام المكونات الاصطناعية الضارة يضمن لشعرك قوامه الصحي الطبيعي، ما يسمح لك بتجديد شعرك من الداخل والخارج.

إقرأي أيضًا: بعد قراءة هذا المقال لن تستخدمي وزوجك الشامبو نفسه بعد اليوم والسبب؟!



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟