لكلّ أم عصرية: لا تستغني عن هذه الأدوات الكهربائية التي ستسهل عليكِ الكثير!

أدوات كهربائية تسهل الكثير على الأم العصرية

من الصباح الباكر وحتّى ساعات الليل المتأخرة، وظيفتكِ كأم لا تعرف إستراحة أو عطلة؛ فها أنتِ جاهزة لإطعام صغيركِ، تحميمه، اللعب معه وحثه على النوم دون ملل. وفي مواجهة هذه التحديات الكثيرة، قد تقفين متعبة وغير قادرة على الإستمرار... ولكن ليس بعد الآن!

فلحسن الحظ، يصب التطور التكنولوجي في صالحكِ، مقدّماً لكِ إبتكارات تسهّل عليكِ الكثير!

ما الذي تنتظرينه؟ إطلعي معنا في هذا الخصوص على أبرز الأدوات الكهربائية التي تستطيعين الإستفادة منها:

حضري الطعام لطفلك في سرعة البرق!

ما بين سلق الخضار، هرسها وخلطها، لا شكّ أنكِ تحتاجين إلى المزيد من الوقت لتحضير وجبات صغيركِ مع بدئه بتناول الأطعمة الصلبة. كذلك، قد تريدين تفادي سلق الخضار والفاكهة بالماء كي لا تخسر قيمتها الغذائية. فما العمل؟

أدوات كهربائية تسهل الكثير على الأم العصرية

علماً بأنّ البديل الأمثل يكمن في الطهي على البخار، كلّ ما تحتاجينه هو جهاز Avent Baby Boo Steamer & Blender الذي يطهو، ينعّم ويخلط أيضاً، ليخرج منه طعام صغيركِ جاهزاً للأكل.

نوماً هنيئاً لطفلكِ ولكِ رغم الإحتقان في أنفه!

لا شكّ بأن نزلات البرد قد تقلق راحة صغيركِ وقدرته على النوم، فما الحلّ لينعم بنوم هانئ بعيداً عن مشاكل التنفس والإحتقان؟

أدوات كهربائية تسهل الكثير على الأم العصرية

إستعيني بمرطب الأجواء Crane Humidifier الذي يخفف من أعراض نزلات البرد والإنفلونزا كإحتقان الأنف، السعال الجاف وتهيج الجيوب الأنفية.

قيسي حرارته دون أي نزاع، فلا حاجة لإيقاظه حتّى!

قد يكون طفلكِ صغيراً نسبياً في الحجم، ولكنّه قادرٌ فعلاً على تعقيد عملية قياس حرارته إن لم يرغب بذلك! فماذا لو قلنا لكِ أنكِ لست بحاجة لإيقاظه من النوم وإزعاجه كي تتمكني من قياس حرارة جسمه؟ إذ بإمكانكِ فعل ذلكِ عن بعد من خلال تقنية الـInfrared .

أدوات كهربائية تسهل الكثير على الأم العصرية

من الخيارات المجربة والتي تنصح بها الأمهات نذكر ميزان Juniors Infrared Thermometer.

ضخ الحليب = ألم في اليدين؟ ليس بعد الآن

من قال أن تجربة شفط الحليب يجب أن تكون متعبة؟ إذ أصبح بإمكانكِ الإسترخاء أثناء عملية إستخراج حليب الرضاعة من خلال المضخات الكهربائية، والتي أثبتت التجربة أنّها تزيد من إنتاج الحليب مقارنة بالأساليب الأخرى اليدوية.

أدوات كهربائية تسهل الكثير على الأم العصرية

فما رأيكِ بتجربة Avent Electric Breast Pump التي تمنحكِ الراحة التي تبحثين عنها وبتقنية مدروسة تزيد من مخزون الحليب لديكِ؟

تأكدي من سلامته دون الإضطرار لتفقده

إنعمي بحمام هادئ في وقت قيلولته أو إمضي سهرة مميزة مع زوجكِ دون الحاجة لتفقدّه كلّ فترة، إذ بإمكانكِ الإطمئنان على صغيركِ من خلال ميزة الفيديو التي تمكنكِ من رؤية ما يفعله بشكل مباشر.

أدوات كهربائية تسهل الكثير على الأم العصرية

إستعيني بـ Avent Digital Video Monitor المزود برؤية ليلية ومؤشر للحرارة حرصاً على سلامته، بالأخص إن كان ينام في غرفته الخاصة.

أيام غلي الماء ولّت!

لا تضيعي وقتكِ في غلي وعاء من الماء كما في السابق في كلّ مرّة تنوين فيها تعقيم زجاجات الرضاعة أو اللهاية، فبكبسة زر واحدة ستتمكنين من القضاء على الجراثيم.

أدوات كهربائية تسهل الكثير على الأم العصرية

لذلك، أبقي جهاز Dr.Brown’s Delux Bottle Sterilize في منزلكِ خصوصاً في العام الأول لطفلكِ.

وفي تلك الأيام التي تكونين منهكة وغير قادرة حتّى على العد...

ماذا لو قلنا لكِ أنه بإمكانكِ تحضير زجاجة الرضاعة الخاصة بطفلكِ بشكل صحيح ودقيق حسب معايير النظافة المطلوبة، وبكبسة زرّ أيضاً؟

أدوات كهربائية تسهل الكثير على الأم العصرية

جرّبي جهاز Tommee Tippee Electric Perfect Prep machine وستشكريننا لاحقاً!

أدوات كهربائية تسهل الكثير على الأم العصرية

كذلك، تأكّدي من أن حرارة الحليب الذي يشربه طفلكِ مناسبة، وبالأخص في أيام الشتاء، من خلال جهاز Chicco Bottle Warmer.

5 دقائق من هنا، و10 دقائق من هناك، ستتمكنين وبفضل هذه الأجهزة الإستمتاع بالمزيد من وقت الراحة لإمضائه مع طفلكِ وزوجكِ أو حتّى لتدليل نفسكِ! وماذا لو قلنا لكِ أنّ هناك وجهة واحدة تجمع كلّ هذه المنتجات، لا بل أكثر؟ لا تتعبي نفسكِ في البحث، وتوجهي إلى محال Babyshop لتجدي كلّ ما تحتاجينه كأم عصرية للعناية بطفلكِ والإستمتاع بأمومتكِ!

إقرئي المزيد: قدرات خارقة وحدها الأمّ تتمتع بها!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟