jana.abdallah jana.abdallah 30-09-2022

القي نظرة مع عائلتي على أجمل ملابس شتوية لإبنتك لستوحيها من إطلالة بنات النجمات اللواتي يتألقن بإطلالات مميزة وجميلة.

ias

تحرص النجمات العربيات دائمًا بتنسيق الإطلالات المميزة مع بناتهن ويحظين بإعجاب كبير من المتابعين، ومع إقتراب الفصل الشتوي، القي نظرة على أجمل لوكات بنات النجمات لتستوحي منها الأجمل.

آيلا إبنة نور عريضة

الى جانب عفويتها وخفة دمها التي تُظهرها لنا في الكثير من مقاطع الفيديو على إنستغرام، تتميز آيلا إبنة البلوغر اللبنانية نور عريضة بإطلالات اوروبية عصرية مميزة جدًا، وإن كنت تُفضلين أن ترتندي إبنتك الملابس الشتوية المريحة والسبورت، إستوحي من إطلالات آيلا!

بنات زينب فياض

حفيدات هيفاء وهبي وبنات زينب فياض هو الأكثر جمالاً وأناقة، فزينب تحرص دائمًا أن تختار لهن إطلالات مميزة جدًا وتعكس فيهن زوقها الرفيع في إختيار الملابس.

ومن بين أجمل الإطلالات الشتوية التي يمكنك أن تستوحي منها هي هذه الإطلالة التي تظهر بها الطفلتين في الجاكيت الفرو بالألوان الزاهية مع الحذاء الأبيض الأنيق.

بنات كندة حنة

يبدو أن كندة حنا تتبع آخر صيحات الموضة مع توأمها البنات، فهي تحرص دائمًا على تنسيق الإطلالات المتشابهة لهن وتحب أن تحتار لهن ملابس أنيقة وهادئة.

وفي العام الماضي، إختارت لهن إطلالة مميزة تمثلت بالجمسبوت الشتوي والكارديغان الصوف من فوقه بحيث ظهرن وكأنهن شابات صغيرات.

ومن هنا، إليك فساتين اطفال ناعمة إستوحيها من بنات النجمات!!

مشاهير مشاهير عرب

مقالات ذات صلة

تابعينا على