نجمات عربيات نسقن أزياءهنّ مع بناتهنّ!

نجمات عربيات ينسقن أزياءهنّ مع بناتهنّ!

تماماً كأمهاتهنّ، تحظى بنات النجمات العربيات باهتمام كبير ومتابعة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في سعي لمواكبة أخبارهن المختلفة. وبعد أن سبق وكشفنا لك عن صور بنات أبرز النجمات العربيات، ها إننا نستعرض لك في هذا الموضوع كيف تنسق نجمات العالم العربي أزياءهنّ مع بناتهنّ.

سيرين وابنتها بالاسود!

مما لا شكّ فيه أن تاليا ابنة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بات تحظى باهتمام صحفي كبير بعد أن بدأت تظهر في فيديوهات والدتها على تطبيق انستقرام وهي تحاول الطبخ أو صبغ شعر دميتها. وأحياناً، تنسق سيرين عبد النور أزياءها مع تاليا، تماما كما يظهر في الصورة اعلاه حيث ارتدتا قميصا اسود.

نادين نجيم وابنتها بلوك فخم!

كذلك، من النجمات العربيات اللواتي ينسقن أزياءهن مع بناتهنّ أحياناً نذكر الممثلة اللبنانية نادين نجيم التي اختارت في الصورة اعلاه لوكاً فخماً لها ولابنتها هافن. تجدر الاشارة الى ان نادين نجيم باتت تنشر على موقع انستقرام صوراً أكثر تجمعها بطفليها.

جويل مردينيان وابنتها بلوك الحجر!

كذلك، دائماً ما تنسق جويل مردينيان ازياءها مع ابنتها ايلا التي حمتها من التنمر بسبب الشعر الزائد في جسمها. ومن بين المرات الكثيرة التي نسقت فيها جويل مردينان أزياءها مع ابنتها، اخترنا لك هذا اللوك من الحجر المنزلي وبتوقيع دار الازياء العالمية هيرميس.

نانسي عجرم وبناتها بالبيجاما!

لا يقتصر تنسيق الازياء مع الاطفال على الملابس اليومية والفخمة، بل يشمل ملابس النوم ايضاً. وقد نسّقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ملابس نومها مع ملابس نوم بناتها ايلا، ميا وليا مرتديات البيجاما ذاتها ووضعن الشعر المستعار بألوان مختلفة.

اقرئي ايضاً: بعد إلحاحٍ طويل نانسي عجرم تلبي طلب بناتها أخيراً



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج