3 أبراج أمهات يربّين ابنة مستقلة، هل أنت منهنّ؟

الام التي تربي ابنة مستقلة

3 أمهات من أبراج مميزة يربين بنات مستقلات بفضل شخصيتهن المنفتحة، فهل أنت منهن؟ تابعي القراءة على موقع عائلتي لتتمكني من معرفة من هي هذه الام المثالية.

إنّ استقلاليتك كأم ستنعكس حتمًا على بناء شخصية ابنتك. ففي الحقيقية، ترتيبك في العائلة يؤثر على طريقة تربيتك لاطفالك ويكشف أي أم أنت! لذا كوني المثال بالنسبة لابنتك، لأنّها منك تستمد كل الصفات الحسنة. ما هو برجك؟ وهل أنت مستقلّة بطبعك؟

تابعي فيما يلي الأمهات اللواتي يتمتعن ببرج يسمح لهنّ بتربية ابنة مستقلّة.

الأم من برج الجدي

من ابرز صفات برج الجدي المرأة أنّها تتميّز بشخصية مستقلّة ليس ماديًا وحسب، وإنما عاطفيًا أيضًا. من هنا، يمكنها كأم أن تظهر لابنتها أهمية الاستقلالية وبالتالي تركّز تربيتها على هذا الأمر.

إبنة الأم من برج الجدي تعيش حرّة في منزلها. حرّة باختيار ملابسها، حرّة باختيار أصحابها وحرّة باختيار الاختصاص الجامعي. وهذا كلّه بفضل أمّها من برج الجدي التي تشجّعها على أن تستقل وتقرر منذ صغرها.

الأم من برج السرطان

ما يميّز تربية الأم من برج السرطان أنّها تقدّم الخيارات المتنوعة لابنتها، كما تؤمن لها حياة فيها الكثير من الرفاهية، وهذا ما نعرفه بشكل واضح عنشخصية برج السرطان الفتاة. وينعكس ذلك في طبيعة الحال على استقلالية ابنتها بحيث أنّها تستطيع الاختيار من الاحتمالات المتاحة من دون أن تقلق للغد.

فالاستقلالية في طبيعة تترافق والمسؤولية، وما تؤمّنه الأم من برج السرطان لابنتها يسمح لها لتحمّل المسؤولية والسعي لتحقيق الأفضل بنفسها.

الأم من برج الأسد

تعشق الأم من برج الأسد الحياة وتعيشها بوفرة، أما الخمول والروتين فهذا ما يكره برج الأسد بشكل عام. وهذا ما توفّره لابنتها ايضًا. فالأم من برج الأسد لا تهدأ ولا تستكين قبل تحقيق أحلامها ورغباتها، ويحتاج ذلك الى استقلالية ما وحرية في التصرّف.

ابنة هذه الأم تطير كالعصافير، لأنّها تحصد من حياة والدتها الاستقلالية الممزوجة بالحب والاهتمام أيضًا.

وأخيرًا، هل أنتِ من الأبراج اللواتي يشجعنّ أطفالهنّ على الانطلاق في الحياة، أمّا أنتِ من أبراج الأمهات الأكثر قلقاً على أطفالهن؟



سمات