7 نصائح لعلاج تجاعيد اليدين!

كيفية مكافحة تجاعيد اليدين | علاج تجاعيد اليدين

إن كنت تريدين الحصول على بشرة يدين شابّة وجميلة على الرغم من التقدّم في السنّ، عليك إتّباع النصائح التالية وتطبيقها خطوة خطوة لمكافحة ظهور علامات الشيخوخة.

الليمون الحامض لتبييض إصفرار الأظافر

* وضع الكريم الواقي من الشمس على اليدين يوميّاً: بشرة اليدين هي الأكثر تعرّضّاً لأشعّة الشمس. لذا ننصحك بوضع كريم الواقي على اليدين يوميّاً، لتفادي ظهور التجاعيد والخطوط المزعجة في سنّ مبكر.

* ارتداء قفازات مطاطية مبطّنة بالقطن: نشدّد على أهمية لبس هذه القفزّات عند غسل الأطباق أو غسل الثياب على اليد. فمساحيق التنظيف تحتوي على مواد كيميائية تتلف وتسبّب هشاشة الأظافر.

* إستخدام صابون لطيف ومعتدل في مستوى الحموضة عند غسل اليدين.

* تقشير بشرة اليدين: ننصحك بإستخدام كريم التقشير وفرك يديك به مرتين في الأسبوع لتجديد خلايا بشرتك. ويمكنك أيضاً، تحضير خلطة من الملح وعصير الليمون لتقشير البشرة وفركها على يديك لمدّة 10 دقائق على الأقلّ. كرّري هذه العملية مرتّين في الأسبوع للحصول على النتائج المطلوبة. كما ننصحك بإستخدام فرشاة أسنان قديمة وفرك البشرة للمساعدة على إزالة خلايا الجلد الميتة.

* ترطيب بشرة اليدين: إستخدمي الكريم المرطّب ورطّبي يديك يوميّاً للحفاظ على نعومة وجمال البشرة. كما أنّك ستتجنّبين مشاكل جفاف اليدين إن إتّبعت هذه النصيحة الأساسية والضرورية.

* إرتداء القفازات الواقية في الطقس البارد لتجنّب تشقّق البشرة.

* غسل اليدين عدّة مرّات في اليوم لإزالة الميكروبات التي قد تسبب الإلتهابات أو الفطريات.

خلطات منزلية للتخلّص من الشعر المزعج تحت الجلد!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟