7 طرق مضمونة لتجذبي فارس الأحلام

7 طرق مضمونة لتجذبي فارس الأحلام

قد تنجحين في إثارة إعجاب العديد من الرجال، ولكن التحدي الأصعب يكمن في جذب فارس الأحلام الذي يتمتع بمواصفات مثالية، عائلتي تقدم لك 7 طرق مضمونة لكسب التحدي:

*أولاً: حافظي على شخصيتك، فالرجل يبحث عن المرأة التي تتمتع بشخصية مستقلة وواثقة وبعيدة عن التكلف والتصنع، وحاولي ان تكوني مرحة لأن الرجل يفضل المرأة التي يستطيع الضحك معها ولا يرغب في الإصغاء الى تذمرها طوال الوقت.

*ثانياً: إعتني بمظهرك، لأن الجمال والشكل الخارجي بوابة العبور الى النفس بالنسبة للرجل، لذا، إهتمي بأناقتك ومظهرك، بدون مبالغة.

هل الاناقة مفتاح العلاقة الزوجية الناجحة؟

*ثالثاً: حافظي على خصوصيتك، أي لابأس بالإحتفاظ لنفسك بهامش بعيد عنه، ودعيه يعلم انه لديك حياة مثمرة تأخذينها على محمل الجدّ وتستمتعين بها، فلا تفرطي في الاتصال به وإزعاجه، بل اتركي له فرصة ليشتاق إليك.

*رابعاً: إمنحيه ثقتك، فأكثر ما يزعج الرجل هو شك المرأة به وبتصرفاته، لذا، إمنحيه ثقتك ودعيه يشعر بأنك مستعدة للبقاء معه دائماً.

*خامساً: دعيه يشعر بحبك، فالحب هو الأساس في أي علاقة، وعلى المرأة أن تجعل شريكها سعيداً، والحرص على مشاركته النشاطات التي يحبها.

*سادساً: كوني غامضة، ليس عليك أن تتحفظي عن كل الأمور، ولكن الذّكاء مهم، لذا، ابذلي جهدك لتبدي غامضة بطريقة مثيرة ومحببة، على سبيل المثال: اطرحي بعض الاسئلة الصعبة التي تشغل تفكير الحبيب في فترة غيابك.

*سابعاً: أخفي بعض التفاصيل، لا تخبري قصة حياتك لفارس الأحلام، لأنه في هذه الحالة سيشعر بالملل ولن يتشوّق الى سماع المزيد عن أخبارك الجديدة.

سن الزوج معيار نجاح الزواج!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟