7 أمور تفعلينها بشكل خاطئ دون أن تعلمي بذلك!

7 أمور يومية تفعلينها بشكل خاطئ

كثيرةٌ هي الأمور التي نقوم بها بشكل تلقائي ومن دون التفكير ملياً، ولكن هل تعلمين أنّكِ تقدمين على تنفيذ بعضها، كحال الجميع، في شكل خاطئ ومن دون معرفة ذلك؟ إليكِ بعض الأمثال البسيطة التي ستسهّل حياتكِ! تناول الكب كيك:

تناول الكب كيك

لا تريدين تلطيخ وجهكِ بالكريمة الموجودة على الكب كيك؟ إعتمدي الطريقة الصحيحة لتناولها كما في الصورة!

تقشير البطاطس المسلوقة:

تجدين صعوبة في تقشير البطاطس المسلوقة؟ بعد غليها، ضعيها مباشرة في وعاء من الماء الساخن، ثمّ الماء المثلج لمدّة 30 ثانية، وقومي بكلّ بساطة بإمساك رأس البطاطس بيديكِ الإثنين وإدارته بالإتجاهين المعاكسين بكلّ يد، لتلحظي أن القشرة ستنخلع بكل سلاسة!

طي القميص: بالصور، حيلة لطيّ القميص في ثوانٍ!

تبريد المشروب بسرعة:

لا تكتفي بوضع المشروب داخل الثلاجة، إذ بإمكانكِ تسريع عملية تبريده من خلال لفّ القارورة أو الكوب برقعة مبلّلة من الماء قبل وضعها داخل الثلاجة، لتلحظي أن شرابكِ سيبرد في غضون 15 دقيقة لا أكثر!

تقشير بيضة مسلوقة:

قومي بسلق البيض بالماء والقليل من صودا الخبز Bakind Soda، ثمّ العمد الى كسرها من الطرفين وتقشيرهما في شكل يتيح لكِ النفخ من أحد الأطراف، لتخرج البيضة بكلّ سلاسة من الطرف الآخر!

توسيع الأحذية الجديدة والضيقة:

حذاؤكِ الجديد ضيق قليلاً؟ قومي بتوسيعه من خلال إرتدائه مع زوج من الجوارب السميكة وتطبيق مجفّف الشعر عليه لبعض الوقت. لا تخلعي الحذاء قبل أن يبرد وكرّري العملية للحصول على حذاء مريح ومن أول لبسة! تقشير الموز:

تقشير الموز

هل تعلمين أنكِ تقومين بتقشير الموز بالمقلوب؟ فلنتعلم من القرد الذي يلجأ إلى فتحها من الطرف الآخر!

إقرئي المزيد: 8 منتجات تستخدمينها بشكل خاطئ من دون أن تعلمي بذلك!