7 أماكن لقضاء عطلة عيد الفطر

7 أماكن لقضاء عطلة عيد الفطر

يحلّ عيد الفطر السعيد كل سنة حاملًا معه البهجة والفرح للكبار والصغار. وإذا لم تكوني قررت بعد أين ستمضين اجازة العيد، "عائلتي" تقدم لك بعض النصائح. فإستغلي هذه العطلة ولا تفوتي عليك فرصة الإستمتاع بالعيد. إليك بعض الأمكان التي يمكنك أن تقصديها مع العائلة أو الزوج لتمضية إجازة عيد الفطر:

* في بيت العائلة: الأغلبية يفضلون الإجتماع مع العائلة فترة العيد، نظرًا لكثرة المشاغل الحياتية لا يمكن أن تجتمع العائلة كاملة سوى خلال إجازة العيد.

زوري هذه البلدان في عيد الفطر

* القيام بسفرة خارج البلاد: إستمتعي أنت وعائلتك في تمضية هذه الإجازة في إكتشاف بلد جديد بعيدًا عن الروتيتن الذي تعيشينه كل يوم.

* الفنادق ومراكز الاستجمام: لكي تشعري بالراحة والإسترخاء، إقصدي هذه الأماكن وإستمتعي بالمنتجعات، كونها من أجمل الطرق لتمضية الوقت بعيداً عن الأجواء المنزلية اليومية.

* شاطئ البحر: إحزمي أمتعتك وقومي برحلة للاستمتاع برمال البحر، والاستفادة من مياهه التي تعود بالفائدة على صحتك.

* المتنزهات العامة: ما أجمل من أن تكوني في أحضان الطبيعة تنعمين بالهدوء والإسترخاء؟ ما عليك إذًا سوى أخذ العطلة والتوجه الى أحد المتنزهات العامة لتمضية يومٍ كاملٍ في الطبيعة وإستنشاق الهواء المنعش، والإبتعاد عن حياة المدن وضجيجها.

* المولات: جميع النساء يهوين التسوق، فلماذا لا تمضين وقتًا في المول لشراء الملابس والأحذية؟ وتناول الطعام في المطاعم الموجودة داخلها؟

* أماكن أثرية تاريخية: من أجمل الأماكن التي يجب أن تذهبي وقت العطل لزيارتها، حيث ستمضين وقتًا مميزًا للتعرف على معالم وآثارات مختلفة.

ما هي أجواء عيد الفطر في السعودية؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج