6 إستعمالات غريبة وغير متوقعة لأغطية الوسادات القديمة!

6 إستعمالات غريبة لأغطية الوسادات القديمة

في خرانتكِ بعض أغطية الوسادات القديمة التي لم تعودي تستعملينها؟ لا تقدمي على رميها أبداً، إذ بإمكانكِ إستخدامها بطرق غريبة ومفيدة لم تخطر ببالكِ!

- تنظيف شفرات مراوح السقف: تريدين إزالة الغبار عن شفرات مراوح السقف، ولكنكِ تخشين توسيخ الأرضية بالغبار المتناثر منها؟ قومي بوضع كلّ شفرة داخل غطاء الوسادة وتنظيفها في شكل يتيح للغبار السقوط داخل الغطاء وليس على الأرض.

- إزالة خيوط بيوت العناكب: إعمدي إلى تغطية رأس المكنسة بغطاء قديم للوسادة، واستعيني بها لتنظيف الزوايا والأسقف من خيوط بيوت العناكب.

- تغليف الهدايا: تبحثين عن طريقة مبتكرة لتغليف الهدايا، خصوصاً تلك التي لا تأتي في علب هندسية الشكل؟ إستعيني بغطاء ملون للوسادة، أو إعمدي إلى صبغ غطاء أحادي اللون بالنقشة التي تريدينها، ثمّ إربطي طرفه الحرّ برباط ملوّن، لتحصلي على طريقة تغليف مبتكرة لا تتمزّق!

- حماية الملابس المعلّقة في الخزانة: إحمي الملابس التي لا ترتدينها في شكل مستمّر من تراكم الغبار، من خلال ثقب فتحة صغيرة في الجزء المغلق من الغطاء، وتمرير علاقة الملابس داخلها، ليعمل غطاء الوسادة مثل كيس للحماية.

- تخزين الملابس الموسمية: لا تدعي الغبار والعث ينال من ملابسكِ وقومي بتخزينها للموسم المقبل داخل أغطية الوسادات التي تتيح لها بالتنفس ولكن تحدّ من تراكم الغبار والأوساخ في المقابل.

- غسل الملابس الداخلية في الغسالة: تخشين على الملابس الداخلية من التمزّق أثناء الغسيل وبالأخص حمالات الصدر والجوارب الطويلة؟ ضعيها داخل أغطية الوسادات واعمدي إلى إحكام إغلاقها بواسطة رباط أو خيط، ثمّ ضعي تلك الأخيرة في شكل عادي داخل الغسالة.

إقرئي المزيد: أمور غريبة يمكن وضعها في الغسالة



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟