6 أمور يجب أن تقومي بها قبل الجماع!

امور بجب أن تقوم بها الزوجة قبل الجماع | الحياة الجنسية

هل كنت تعلمين أن العلاقة الحميمة تتطلّب بعض التحضيرات البسيطة لتكون أكثر متعة لك ولزوجك؟ إكتشفي معنا ما هي الخطوات التي يجب أن تقومي بها قبل ممارسة الجماع مع زوجك:

المرأة والرجل كيف ينظران إلى الفراش؟

* النظافة الشخصية: تعتبر النظاقة الشخصية من الأمور الأساسية التي يجب أن تهتمّ بها المرأة قبل ممارسة الجماع. ننصح بإزالة الشعر الزائد، الإستحمام بالماء الدافئ للإسترخاء، وضع العطر وترطيب البشرة.

* الإهتمام بالمظهر الخارجي: إرتدي الملابس الجميلة والمغرية لتشعري بالثقة بالنفس أكثر وإغراء الزوج أثناء العلاقة الحميمة.

* مصارحة الشريك: تحدّثي مع زوجك عن الأمور العالقة بينكما أو الأمور التي تزعجك خلال الجماع. المصارحة والحوار الصادق سيساعدك على تحسين الأمور بينكما وتخطّي المشاكل الجنسية.

* الراحة والإستمتاع: تعتبر المداعبة قبل الجماع من الأمور الأساسية التي يجب أن يستهلّ بها الزوجان العلاقة الحميمة، وذلك لإشعار الآخر بالمتعة والوصول إلى النشوة بطريقة أفضل.

* تقسيم الوقت: قد يصعب عليك الإستعداد للعلاقة الحميمة في وجود الأطفال في المنزل. لذلك حاولى تنظيم وقتك بين الأطفال وبين زوجك دون أن يطغى أحدهما على الآخر. لا تنسي أن تعطي نفسك أيضاً ساعة يومياً للإهتمام بنفسك.

* التحضّر نفسياً: إحرصي على أن تكوني مرتاحة وهادئة قبل الإقدام على ممارسة الجماع. لذا ننصحك بعدم التفكير بالمشاكل اليومية والضغوط الحياتية أثناء العلاقة الحميمة!

زوجي لم يعد يقبّلني!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟