5 قصص مذهلة لأغرب حالات الولادة حول العالم!

5 من اغرب حالات الولادة حول العالم

نطّلع يومياً من خلال وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي الى مختلف القصص الغريبة ولكن الحقيقية التي تثير دهشتنا وتعجّبنا. فماذا عن أغرب الحالات التي تتعلّق بالحمل والولادة؟

في هذا السياق، إكتشفي معنا أبرز القصص الغريبة لحالات الولادة حول العالم، والتي تبعد كلّياً عمّا هو مألوف وطبيعي:

إمرأة بعمر الـ61 تنجب حفيدها: بعدما علمت بعدم قدرتها على الإباضة، وبعد تجربتيْ حمل فاشلتين، لم تتخلَّ سارا كونيل عن عزمها بإنجاب طفلٍ، لتتطوّع والدتها البالغة من العمر 61 عاماً كأمّ بديلة وتنجب حفيدها!

أمّ تنهي سباقاً للماراتون وتنجب بعد ساعات: لا شكّ بأنّ أمبر ميلر أخذت موضوع التمارين الرياضيّة خلال الحمل على محمل الجدّ أكثر من اللزوم، لتشارك بعد الحصول على الموافقة من طبيبها بسباق ماراتون لمسافة 42 كيلومتر! وفي أواخر النصف الثاني من السباق، بدأت أمبر تشعر بإنقباضات المخاض لتنقل إلى المستشفى وتلد في غضون ساعات.

إمرأة تلد بعد التعرّض لإطلاق نار وحريق: عند رجوعها في إحدى الليالي مع زوجها إلى المنزل، تعرّضت إمرأة في شهرها التاسع إلى الإختطاف، ليطلق عليها خاطفوها الرصاص ويضرموا بها النار. لإنقاذ حياتها وحياة جنينها، قامت الضحيّة بالإدّعاء بالموت ثمّ هربت، لتقدم على إنجاب طفلها في أيّام معدودة بعد 12 ساعة من المخاض.

بعد طردها من سيارة الأجرة، أم تلد جنينها على حافّة الرصيف: بعدما صعدت في سيارة الأجرة، شعرت آنا هيرنانديز بآلام المخاض، ليطردها سائق سيارة الأجرة لعدم رغبته "بتلطيخ سيارته بالدماء". وبعد ترجّلها، غادر السائق مسرعاً لتلد آنا جنينها على الرصيف ولوحدها!

شقيقتان توأم تنجبان في اليوم والمستشفى نفسه: شاءت الصدف الغريبة أن تجمع كلاً من آمي جيلبرت وآليسون اوليفيرو، الشقيقتين التوأم، في المستشفى نفسه، لتنجبا طفليهما في اليوم ذاته وبفارق 14دقيقة فقط!

للمزيد: 5 أرقام قياسيّة غريبة للحمل والولادة حول العالم!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: سنحزر ما إن كنت تفضلين إنجاب الصبيان أو البنات‎!