5 طرق طبيعية للتخلّص من تجاعيد الجبهة

طرق طبيعية للتخلّص من تجاعيد الجبهة |علامات الشيخوخة،خلطات، جمال

مع التقدّم في العمر، تظهر التجاعيد في الوجه أوّلاً وتحديداً في منطقة الجبهة. إن كنت تريدين إزالة هذه الخطوط غير المرغوب بها من دون اللجوء إلى حقن البوتوكس والعمليات التجميلية، إليك بعض النصائح والعلاجات الطبيعية:

لا تدعي هذه العادات تتلف بشرتك...

*إتّبعي نمط حياة صحي: هل تتبعين نظاماً غذائياً صحيًا؟ هل تحصلين على فترات كافية من النوم؟ هل تشعرين بالإرهاق؟ إن كنت في العقد الرابع من عمرك، يجب أن تحدثي بعض التغييرات في نظامك الغذائي ونمط حياتك اليومي. ننصحك بممارسة رياضة يوميّة وتناول الأطعمة المضادة للأكسدة كالخضار، الجوز، واللوز...

*دلّكي الجبهة بزيت الزيتون: إفركي كميّة صغيرة من زيت الزيتون الدافئ على جبهتك لمدة 10 دقائق وستظهر النتائج المطلوبة مع الوقت.

*دلّكي الجبين بالفواكه الحمضية: الفواكه الحمضية كالليمون والبرتقال غنية بالفيتامين C والفيتامين E الضروريين لصحة البشرة، فهما مسؤولان عن نعومة هذه الأخيرة ونضارتها.

*إستخدمي زيت بذور الكتان أو زيت الخروع: زيت بذور الكتان أو زيت الخروع هما أفضل علاجين للتخلص من تجاعيد الجبهة. إمرغي ملعقتين يوميّاً من أحد هذين الزيتين على الجبهة قبل الذهاب إلى النوم. ستنذهلين بالنتيجة السريعة لإختفاء الخطوط.

*\ إستخدمي خلطة الألو فيرا مع بياض البيض:** الألوفيرا وبياض البيض غنيّان بالفيتامين E المغذّي للبشرة. ضعي الخلطة على منطقة الجبهة وأتركيها لمدّة 15 دقيقة، ثم اغسلي وجهك جيدًا بالماء الدافئ.

إكتشفي نوع بشرتك!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟