5 زيوت من بذور النبات للعناية بالبشرة!

زيوت العناية بالبشرة | زيوت طبيعية لنضارة البشرة

البشرة تتطلّب عناية دقيقة ودائمة، لإزالة الشوائب والبقع السوداء اللتي تنجم عن الميكروبات والجراثيم التي تتعرّضين لها يومياً. في هذا السياق، تقدّم إليك "عائلتي" سلسلة من زيوت بذور النبات الطبيعية التي يجب إستخدامها للحصول على بشرة ناعمة ومثالية.

4 أخطاء تجميلية شائعة لن تصدقيها!

* زيت بذور العنب: زيت بذور العنب هو العلاج الأفضل للبشرة الدهنية التي تحفّز ظهور حبّ الشباب. هذا الزيت غني بالقبتامين C الذي يغذّي البشرة ويعطيها النضارة والإشراق.

* زيت بذور الورد: يتميّز زيت بذور الورد بفوائده العديدة للبشرة. فهي غنية بالفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة والمعادن. في هذا السياق، يعمل هذا الزيت على إصلاح خلايا الجلد التالفة، تخفيف الندوب وإزالةعلامات حب الشباب، تجديد خلايا البشرة و حمايتها من الأضرار.ضعي هذا الزيت يوميّاً على بشرة وجهك لمدّة 30 دقيقة، وإحصلي على بشرة مشرقة ونتائج مذهلة.

* زيت بذور الكتان: يحتوي زيت بذور الكتان على كميّات عالية من الأوميغا 3، المواد المضادة للأكسدة التي تحارب ظهورعلامات الشيخوخة. كما أنّ هذا الزيت يعتبر من أقضل المرطّبات للبشرة، لذا ننصح النساء اللواتي يتمتّعن ببشرة جافّة، إستخدامه بإنتظام.

* زيت بذور البريلا: يحمي زيت بذور البريلا البشرة من الإلتهابات، الميكروبات والبكتيريا. في هذا السياق، يعتبر هذا الزيت من أفضل العلاجات لحبّ الشباب والبثور.

* زيت بذور الريحان: يساعد زيت بذور الريحان على تنظيف البشرة وحمايتها من الإلتهابات الجلدية. ويعتبر هذا الزيت من أفضل الزيوت للعناية بالبشرة والحصول على إشراقة ونضارة لا مثيل لهما.

قولي وداعاً لآثار حبّ الشباب!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟