5 تصرفات ترضي المرأة وتسعدها

5 تصرفات ترضي المرأة وتسعدها

تلقي المرأة ثقلًا كبيرًا على الرجل وتحمّله مسؤولية سعادتها إذ إن الزوج بمثابة الحياة، الفرح، السعادة والحماية لزوجته. في المقابل يشعر الرجل بغموض حين يتكلّم عن المرأة. بالنسبة له إنها سرٌ يصعب حلّه ولغزٌ يصعب كشفه. من هنا قررنا معالجة 5 أمور تسعد المرأة:

عبارات زوجتك ماذا تقصد من خلالها؟

*إصطحابها من العمل أو الجامعة

تتأثر المرأة كثيرًا عندما يصطحبها زوجها من عملها بعد نهار من التعب والارهاق، وتفرح عند انتظارها في السيارة ريثما تنزل كالطفل الصغير عند ملاقاة أمه بعد المدرسة.

*التحدث إليها

تشارك المرأة الرجل بأحزانها، أفكارها، طموحاتها في العمل، مشاكلها مع الزملاء وتحلم هي أيضًا بأن يحدّثها زوجها ويشاركها هو ما يفكّر به. هذه الخطوة غالبًا ما يهرب منها الزوج إذ إن الرجال لا يحبون التحدث والتكلم!

10 مواصفات تجذب الزوجة!

*شرب القهوة سويًا

إرتشاف القهوة في الصباح وأنتما في السرير أو على الشرفة أحد الأمور التي تحبّها المرأة فتزوّدها بالطاقة والحنان الضروريان ليوم ولا أجمل! لذا من الضروري أن يخصص الرجل وقتًا لقهوة الصباح.

*الهدايا،

مستحضرات التجميل والمجوهرات تعشق المرأة المجوهرات، مستحضرات التجميل والهدايا على أنواعها كونها تحب الموضة والصيحات الجديدة! من هنا أنصحك أيها الرجل بمفاجأة المرأة وتقديم أجمل الهدايا التي تجدد نفسيتها!

*الغزل

الغزل طاقة الروح خاصةً إذا كان نابعاً من قلب الحبيب! من هنا غازل زوجتك وكن محبًا لها، لجمالها وشخصيتها!

5 أخطاء لن تساعد زوجك على تحسين مزاجه!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟